ساعات ومجوهرات

26 يوليو 2020

هذه أبرز ساعات اليد المفضلة عند أغنى رجال الأعمال في العالم

عندما يتعلق الأمر بالموضة والأناقة، فإن معظم رجال الأعمال لا يهتمون بها ولا يملكون أسلوبا محددا، فمن جهة نجد مؤسس أمازون و أغنى رجل في العالم جيف بيزوس مهووسا بسترة بسيطة مطبعة بعبارة "Wall Street bro" حيث يرتديها تقريبًا على مدار السنة، في المقابل يرتدي مؤسس فيسبوك مارك زوكربيرج دائما سترات الهوديس بالسحاب الأمامي.

لكن بإلقاء نظرة على مظهرهم نكتشف أنهم قد يكونون أكثر اهتمامًا بحضور مواعيدهم في الوقت المحدد بدلاً من أن يكونوا على الموضة، لهذا نجد أن معظمهم يملك ساعة يد فاخرة من توقيع أشهر العلامات التجارية.

فيما يلي اكتشفي أبرز ساعات اليد المفضلة لدى أغنى رجال الأعمال في مجال التكنولوجيا:

جيف بيزوس



نادرًا ما يُرى مؤسس أمازون بدون سترته المميزة، ويبدو أيضًا أنه مخلص تمامًا لنمط محدد عندما يتعلق الأمر بساعات اليد الفخمة، ساعة Ulysse Nardin Dual Time والتي يرتديها مرارًا وتكرارًا على مدار العام، يبلغ سعرها 26.500 دولار وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا، وحسب فورس فهذه الساعة رخيصة وعادية بالنسبة للرجل الذي تبلغ ثروته 113 مليار دولار أمريكي.

بيل غيتس



يبدو أن مؤسس شركة مايكروسوفت والذي تصل ثروته إلى 98 مليار دولار على وجه الدقة، لا يحب السلع الفاخرة.

وحاليا يقضي معظم وقته في إدارة مؤسسة Bill and Melinda Gates، ويحرص على ارتداء ساعات اليد من كازيو لحضور مواعيده، بما في ذلك ساعة Casio Duro التي تباع بسعر 69.95 دولارًا أمريكيًا على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية .

تيم كوك



يبدو أن الرئيس التنفيذي لشركة آبل يفضل ترويج منتجاته على ارتداء ساعة يد من ماركة تجارية أخرى، فهو من محبي ساعة آبل، ويحرص دائما على الحصول على نسخة جديدة فور طرحها.

إيلون ماسك



من الصواريخ إلى السيارات الرياضية، من الواضح أن رجل الأعمال الطموح إيلون ماسك يحب الآلات والأدوات المبتكرة، وتبلغ قيمة ثروة الرئيس التنفيذي لشركة تسلا 24.6 مليار دولار أمريكي ويزداد ثراءً بالدقيقة مع ارتفاع أسعار أسهم تسلا.

كان مشروع SpaceX مصدر فخر له، حيث اكتسب برنامج الفضاء المدني الخاص به ، الذي تم تطويره بالتعاون مع وكالة ناسا، اهتمامًا كبيرًا هذا العام عندما أجرت مركبة فالكون 9 هبوطًا ناجحًا آخر ، مما أتاح له إعادة استخدام المركبة الفضائية وانخفاض سعر الإطلاق.

وقد سبق أن تعاونت شركته SpaceX مع ماركات الساعات الفاخرة Tag Heuer لإنشاء إصدار محدود من ساعة Carrera Calibre 1887 SpaceX Chronograph في عام 2012، وهي الساعة التي لا زال يرتديها حتى اليوم.

لاري إليسون



مؤسس شركة أوراكل وخامس أغنى رجل في العالم وفقًا لمجلة فوربس، تبلغ ثروته 59 مليار دولار أمريكي، وهو من محبي الساعات الفاخرة ويملك العديد من الإصدارات المحدودة.

ويبدو أنه من محبي الصور الظلية المهيمنة وقد شوهد وهو يرتدي الساعات الكلاسيكية الفخمة من علامة بانيراي مارينا إلى جانب الساعات المتطورة والعصرية من علامة ريتشارد ميل.

مارك زوكربيرج



رغم ثروته الضخمة التي تبلغ 82.9 مليار دولار أمريكي، يبدو أن مارك زوكربيرج الذي صنع تاريخ التكنولوجيا وأصبح أحد أصغر المليارديرات في العالم في سن 23 عاما 2008 لا يهتم بالرفاهيات الفاخرة، فعلى الرغم من أنه اشترى لنفسه سيارة باجاني 2014، إلا أنه غالبًا ما يتجول في المدينة في سيارة أكورا TSX الأكثر تواضعًا وهوندا فيت، كما أنه لا يرتدي إطلاقا ساعات اليد.