ساعات ومجوهرات

4 مارس 2018

اعتمدي مجوهرات جدّتكِ.. واحظي بإطلالة راقية على خطى نجمات بوليوود!

تتأرجح اتجاهات الموضة صعودًا وهبوطًا، ذهابًا وإيابًا، لنرى صيحة الأجداد تغزو الموضة ليرتديها الأحفاد، وتعود للواجهة صيحات عفا عليها الزمن ونُسيت ومُحيت تفاصيلها من الذاكرة البشرية.

وهو ما ظهر جلياً في الآونة الأخيرة، وهيمن على عروض الأزياء مؤخرًا، بدءًا من أسبوع الموضة بنيويورك وصولاً لأسبوع باريس.

لهذا السبب رأينا أنْ نلهمكِ بما ترتديه نجمات بوليوود الساحرات، لتستوحي منهن هذه الصيحات وتتألقي بها، ولا مانع من البحث داخل صندوق مجوهرات جدتك الغالية، وتأخذي منها القطع الأتية لتواكبي الموضة العائدة من الزمن البائد.

الأقراط حد الكتفين


 

بعثت هذه الموضة وتمّ إحياؤها من جديد، وعادت الأقراط حد الكتفين تزين أكتاف الجميلات على فساتين السهرة بدون أكتاف، وتألقت به الجميلة كاترينا كايف.

أقراط غضروف الأذن


 

أتذكرين هذه الأقراط الجريئة، التي لطالما تزينت بها الأنيقات منذ عصور مضت، وهو قرط يثبت في غضروف الأذن أو صيوان الأذن، وغالبًا ما يتم تثبيته مع قرط آخر في شحمة الأذن، وظهرت به الرائعة سوناكشي سينها في إطلالتها الأخيرة.

قرط الطارة المهدب


 

لا تستغربيه فهو من الأقراط المذهلة، قد لا يعجبك ستايله وتركيبته القديمة، لكنني أعدك بأنه سيليق بك لا محالة، خاصة في إطلالتك المسائية، وقد تزينت به سوناكشي سينها، واقرنته بخواتم كبيرة متطابقة.

المجوهرات الفضية


 

لا تغيب الاكسسورات الفضية عن الأفق مهما طال الزمن، والدليل هيمنتها على اتجاهات الموضة في كل العصور، ولأنها تحفة فنية متناسقة التفاصيل، اختارتها كانيكا كابور من جواهر أمرابالي.

أقراط اللؤلؤ


 

قرط كلاسيكي مفعم بالرومانسية الحالمة، ومرصع بحبات اللؤلؤ المذهلة، وأيًا كانت تفاصيله سيظل اللؤلؤ الملك المتربع على عرش الجواهر في كل مكان، وقد أضافت إليه سونام كابور البريق والنعومة عندما ارتدته في إطلالتها.

الأقراط الطويلة الملونة


 

اعتمدتها شرادا كابور من مجموعة نيتيا أرورا، وبرهنت على رقتها وأناقتها وأنها سرّ البريق المشعّ من ملامحها الرقيقة.

مزج الأحجار الكريمة


 

عندما تمتزج الأحجار الكريمة في قطع فنية ملهمة، لا بدّ أنْ نتذكر هذه الصيحة الأنيقة، وهي مزيج من الزبرجد والكهرمان والياقوت الأزرق، فلا تتردّدي في اختيارها وتنسيقها مع الجينز الأنيق، أو بالقطع الكلاسيكية المطبعة كما فعلت الرائعة بارينيتي شوبرا.