مقابلات

10 أبريل 2024

أحمد عبد الحميد: لم أتأثر بنجومية محمد إمام في "كوبرا".. والتمثيل بعين واحدة مرهق

أكّد الفنان المصري أحمد عبد الحميد، أنه لم يتأثر بنجومية محمد إمام في مسلسل "كوبرا"، الذي بدأ عرضه في النصف الثاني من موسم دراما رمضان 2024، كما أوضح أن التمثيل بعين واحدة أمر مرهق.

واعتبر الممثل الشاب في حديث لـ"فوشيا"، أن نجاحه في المسلسل لم يكن صدفة، بل جاء في وقته، موضحًا أنه يحاول تقديم كل ما لديه منذ فترة طويلة، وأنه كان على يقين أن النجاح سيُكتب له في وقت ما.

ورأى عبد الحميد أنه محظـوظ بالعمل مع نجوم كـبار في أعمال مـثل "كوبرا" و"تحت الوصاية" مـع النجمة منى زكي، و"جزيرة غمام" مع مي عز الدين، و"نسل الأغراب" مع أحمد السقا و"البرنس" مع محمد إمام.

وعلّق على ذلك بالقول "محظوظ طبعًا، وهذا كرم من ربنا. دائمًا يرزقك بالعمل مع الناس الحلوة.. كرم من عند ربنا أكثر من أنه حظ"، مؤكدًا أنه لا يهتم بالكم قدر اهتمامه بما يقدم.



وعن مشاركته مع النجم محمد إمام في مسلسل "كوبرا" ووقوفه إمامه في الكثير من مشاهد الأكشن، قال "لا أقول إن خبرتنا واحدة ومستحيل.. هو نجم سينما وتلفزيون منذ سنين طويلة، لكن جزءا من شغلي عندما اشتغل مع نجم على مستوى، ألغي شخصيتي الحقيقية وشخصيته كذلك، وأتعامل بشخصيتي في المسلسل".

وأضاف "غير ذلك، يصبح الموضوع قلة احترافية، لأن التأثر بكاريزما النجم الذي تقف أمامه ينعكس على الدور الذي تقدمه. يجب أن تُصدّق الشخصية ولا تخلط بين الأمرين".

وعن صعوبة المشاهد بعين واحدة، التي قدّمها في مسلسل "كوبرا"، قال "حاجة نفسيًا صعبة جدًا.. الإحساس نفسه مرهق.. تأثرت كثيرًا حتى أنني تعلّقت بشخصية حربي التي أجسدها. عندما نصوّر في ساعات الليل يساعدني أحد زملائي لأنني لا أرى شيئاً".

وعلّق عبد الحميد على فيلمه القادم مع محمد إمام، "هو فيلم شمس الزناتي الجزء الثاني.. بدأنا شغل فيه.. مشروع مبشر جدًا وفيه تعب كبير. والناس ستتفاجأ به، وفيه تقدُّم في الصناعة. أتمنى أن ينال استحسان الناس".

أخبار ذات صلة

بوستر مسلسل محمد إمام "كوبرا" يثير جدلاً