مقابلات

11 أبريل 2024

طفل يقتحم لقاء عمرو يوسف مع "فوشيا" خلال حديثه عن "شقو"

اقتحم طفل لقاء الفنان عمرو يوسف مـع كاميرا "فوشيا" على هامـش العرض الخاص لفيلمه الجديد "شقو"، الذي أٌقيم داخل إحدى دور السينما بمدينة 6 أكتوبر بالعاصمة المصرية، القاهرة.

ووصف عمرو يوسف خلال حديثه لـ"فوشيا" الفيلم بـ"المحترم"، إذ أكّد أن صُنّاعه بذلوا مجهودًا كبيرًا بإنتاجه والتحضير له، لا سيما في تفاصيل مشاهد "الأكشن"، متمنيًا أن يحظى بإعجاب الجمهور.



وأشار إلى أن الفيلم جمعه بنخبة من نجوم السينما المصرية مثل أمينة خليل، ومحمد ممدوح "تايسون" ودينا الشربيني بعد "جراند أوتيل"، مشيدًا بأمينة التي "قدّمت دورًا مختلفًا" على حد وصفه.

وتمنى الفنان المصري، أن ينال فيلمه المرتقب "ولاد رزق 3" إعجاب الجمهور أيضًا.

واختتم يوسف حديثه عن نجله كريم، وإمكانية دخوله عالم التمثيل إذ علق قائلًا: لمّا يكبر لو حابب يدخل التمثيل، تمام.



فيلم "شِقو"

يدور "شِقو" المستوحى من رواية "أمير اللصوص" في إطار كوميدي مليء بالإثارة والتشويق حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين على القانون، يمارسون أعمالاً مشبوهة. ونتيجة إحدى العمليات تنقلب حياتهم رأسًا على عقب، إذ تقودهم إلى أزمة كبيرة تحدث وراءها تبعات خطيرة.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب عمرو يوسف كلٌّ من: يسرا ودينا الشربيني وأمينة خليل ومحمد ممدوح، وهـو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

يذكر أن الفيلم يُعيد التعاون بين يوسف ودينا وأمينة وممدوح للمرة الثانية، إذ عملوا معًا في مسلسل "جراند أوتيل" الذي عرض عام 2016.

أخبار ذات صلة

كيف روّج عمرو يوسف لفيلم "شِقو"؟