مقابلات

1 فبراير 2023

جوانا كركي: على أي أساس بحلّلوا دمّي؟.. لن أتوقف عن الانتقادات ومش فارقة معي


أعربت الممثلة اللبنانية جوانا كركي عن سعادتها بالهجوم الذي تعرضت له منذ فترة على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لن تغير في طريقتها الانتقادية، مشيرة الى أنها كانت على ثقة أن الحروب التي تشن ضدها واتهامها بالإساءة للمرأة الجنوبية لن تجدي نفعا.
وأشارت كركي إلى أنها لا تحبذ أبدا التواجد الدائم على الهواء، وهذا ما جعلها تظهر في فقرة ضمن برنامج "فشة خلق" الذي تقدمه الإعلامية داليا أحمد على قناة "الجديد".
وتطرقت الممثلة اللبنانية إلى حياتها الخاصة، مؤكدة أنها لن تتخذ قرار الارتباط مجددا، على الرغم من أن حلم الأمومة يراودها، إلا أنها ترى ما يحدث مع صديقاتها وما يعيشه الأولاد عند اتخاذ قرار الانفصال.
وأكدت أنها ترفض فكرة الأم البديلة كونها تفضل أن تكون هي من تحمل أولادها في أحشائها لمدة 9 أشهر، معلقة بالقول: "حتى انني لم أعمد الى تجميد بويضاتي لأني ما زلت صغيرة على الموضوع".
ولفتت إلى أنها في حال بدلت رأيها في موضوع الارتباط، فلن تختار سوى رجل ميسور كونها لن تعيد المأساة التي عانت منها خلال زواجها الأول.
واستغربت جوانا كركي، خلال حديث لـ"فوشيا"، اهتمام الجميع بعيد العشاق، كاشفة أنها تعمد في هذا اليوم إلى إغلاق هاتفها المحمول حرصا منها على الابتعاد عن هذه الطقوس التي يمكن أن تعيشها في أيام السنة العادية.