مقابلات

31 يناير 2023

أمانة والي: بغار من ميريل ستريب "وبطق".. وعلاقتي قوية مع أسرتي


قالت الفنانة السورية أمانة والي إنها سعيدة وتشعر بالمتعة لأنها ترى أبناءها يحققون النجاح في الحياة، مشيرة إلى أنها دأبت على تربيتهم حتى يبنوا طريقهم ومستقبلهم، وتعتبر نجاحهم ثمرة جهد وتعب كبير على المستوى الاجتماعي والعائلي.
وأضافت والي لـ"فوشيا" أنها على تواصل دائم مع عائلتها، وعلاقتها الأسرية مع أهلها وإخوتها جيدة جداً، وتعيش تعاضدا أسريا وتفاهما في العائلة.
وأشارت إلى أنه خارج ما تمرّ به سوريا من أزمات اقتصادية بعد الحرب عليها فإن أمورها جيدة وبخير.
وأعربت عن شعورها بالمتعة بعملها وخبرتها ونجاحها واستمراريتها، بالإضافة إلى أنها تهتم بصحتها حتى تتمكن من إكمال مسيرتها وتمارس رياضة المشي باستمرار، فضلا عن المواظبة على تناول الفيتامينات، لأنها تعتبر وجودها في العمل أساسيا في الحياة.
وأكدت أنها لا تشعر بالمنافسة مع أي فنانة من أبناء جيلها، ولا تقارن نفسها بأحد، فجلّ تركيزها منصبّ على عملها، ووضع أهداف محددة لها، والسعي باتجاه تحقيق أحلامها. وبالنهاية فإن الجمهور هو الذي يقرر من الأفضل.
ولفتت إلى أنها في كل مرحلة عمرية تحدد الهدف، وتبحث عن الشخصيات التي تضيف لها الكثير، على اعتبار أن عملية البحث عن أدوار جيدة متعبة لأن الأدوار المناسبة بعمرها أصبحت قليلة جداً، لذلك تضطر لتقديم أدوار بغرض التواجد فقط.