مقابلات

29 يناير 2023

إلهام علي: زوجي عاطفي داخل المنزل أكثر من خارجه.. والأخير: أغار عليها جدا


أعرب الممثلان السعوديان إلهام علي وخالد صقر عن سعادتهما بنجاح حياتهما الزوجية، مؤكدين أنهما لا يخافان من الحسد خاصة أن الجميع يتمنون لهما السعادة إلا إذا كان هناك من يعانون من مشاكل نفسية.
وقالت إلهام علي لـ"فوشيا" إنها وزوجها متفاهمان على مختلف الأمور التي تواجههما في حياتهما اليومية، بحكم أنهما صديقان قبل أن يدخلا القفص الذهبي، معلقة: "طالما الحب والانسجام موجدين ما رح نخاف من شي".
وتطرقت الى طبيعة علاقتها بزوجها، مشيرة إلى أنه إنسان عاطفي جدا في المنزل، ما يجعله يهتم لمختلف تفاصيل حياتها.
من جهته، استغرب خالد صقر، من التعليقات التي تتحدث عن أن الرجل الذي يهتم كثيرا بزوجته أمام المتابعين، هو "خائن"، لافتًا إلى أن لكل شخص طريقته في الحياة.
وأضاف صقر أنه يشعر بالغيرة على زوجته حتى من أقرب المقربين إليها، معربا عن الحب الكبير الذي يكنّه لها.
وفي الشأن الفني، كانت الفنانة إلهام علي قد أعلنت عن انتهاء تصوير مسلسلها الجديد "جريمة قلب" في تركيا، بمشاركة طاقم عمل سعودي، على أن يعرض المسلسل قريبا عبر منصة شاهد.
وأوضحت الممثلة السعودية أن "جريمة قلب" ضمن 8 حلقات، ويقدم نوعا جديدا من المسلسلات التي تشهدها الأعمال الدرامية، وسيكون نقلة نوعية في الأعمال السعودية، بمشاركة طاقم فني كبير ومحترف ضم الفنانين عبدالعزيز بحيص، ومحمد علي، وفاطمة الشريف، وسارة جابر، وغادة الملا، ووائل غازي، والإعلامية لبنى عبدالعزيز، ومن إخراج المخرج التركي هاكان أرسلان.