مقابلات

21 يناير 2023

رزان جمّال: بمحي حالي إذا عشت علاقة حب.. وهذا شرطي للزواج


أكدت الفنانة اللبنانية رزان جمّال أنها ليست متزوجة، مشيرة إلى أن هذا السؤال عن ارتباطها كان يُغضبها في السابق، لكن اتضح لها أن هناك الكثير من المتابعين يتمنون أن تكون سعيدة ومرتبطة وتبني عائلة، وأنها أسئلة عفوية وصادقة.
وأضافت جمّال لـ"فوشيا" أنها تركز على عملها في الوقت الحالي، معلقة: "كل يومين بكون بطيارة"، في إشارة لكثرة سفرها وانشغالها، لافتة إلى أن هذه الفترة من حياتها تفضّل أن تضع كامل طاقتها في الشغل.
وأشارت إلى أنها عندما تُغرم يصعب عليها التركيز في شيء آخر، معلقة: "لما بحب أحب بطريقة كاملة وبمحي حالي وهذا الشيء ما بيعجبني لأنوا بدي أحافظ على حالي وفي نفس الوقت أكون بعلاقة أو زواج وعندي أبناء أقدر أحافظ على شغلي لأنني كتير طموحة، ولما بقدر اعمل هذا الشي ممكن ارتبط".
يذكر أن رزان جمال تشارك في مسلسل "الثمن" بشخصية ”سارة“، برفقة الممثل السوري باسل خياط.
وتعمل”سارة“في الشركة التي يملكها زين (باسل خياط)، لكنها تخفي حقيقة أنها أمّ حتى لا يرفض توظيفها، يعاني ابنها ”إبراهيم“ من مشكلة صحية بسبب إصابته بالسرطان.
تحتاج سارة إلى مبلغ 200 ألف دولار من أجل عملية ابنها، وتحاول الحصول عليه من والد زوجها المتوفى الذي يجسد دوره رفيق علي أحمد لكنه يرفض، بسبب زواج ابنه الراحل فارس منها رغم رفضه لها.
وتجد سارة نفسها مضطرة للاستدانة من صاحب العمل زين الذي يصدم من المبلغ الكبير الذي تريده ويطلب منها مقابل هذا المبلغ قضاء ليلة معه. توافق سارة على طلبه مع عقد اتفاق أن لا يعلم أحد بالقصة ولا تؤثر على عملها معه.