مقابلات

30 نوفمبر 2022

جويل مردينيان: كنت مكتئبة قبل غنائي لوالدي على المسرح.. وأحضر أغنية لزوجي


أطلقت خبيرة التجميل، جويل ماردينيان، أغنيتها الأولى التي أهدتها لوالدها، حيث فاجأت المدعوين الذين تلقوا دعوة لحضور فعالية غامضة لم يتم الإفصاح عنها إلا حين أطلت جويل على المسرح وفي يدها مايكرفون، وبدأت تغني وسط تصفيق حار من حضور مشاهير الفن والإعلام.
مزيج بين الشرق والغرب ومقطوعات متنوعة رددتها جويل على المسرح، وقد صرحت خلال لقائها مع "فوشيا" أنها منذ طفولتها تعشق الفن والغناء، فقد كانت ترى بوالدها أيقونة لذلك وأمضت فترة وهي تدرب صوتها دون أن تعلن عن المفاجأة، حيث دعت والدها إلى المسرح بعد أن انتهت من أداء الأغنية وعانقها بحرارة والدهشة تبدو على وجهه.
وسبق إعلان الأغنية شهر من الاكتئاب تخلصت منه بفضل بيتها الجديد على شاطئ البحر على حد تعبيرها، وكان سببه الخوف من المسرح، فهي لم تعتد الظهور عليه، مشيرة إلى أن إصرارها على مكافأة والدها بشيء يحبه كان دافعها لتغني ولن تكون أغنيتها الأولى، فهي تحضر أغنية لزوجها ربما تنتهي منها قبل عيد رأس السنة.
كما أشارت جويل إلى أنها بصدد بدء الموسم الثاني من برنامجها "بلا فلتر" وما قدمته على المسرح جزء من أحداث البرنامج تعرف عليه الجمهور حصريا من خلال الحدث.