مقابلات

27 نوفمبر 2022

ترانة زماني: أنا جميلة وحسّاسة.. وأفضل الاحترام على الحب


استطاعت عارضة الأزياء، ترانة زماني، أن تصنع علامة مميزة في عالم السوشال ميديا فهي محبوبة الكثيرات وأيقونة ناعمة للجمال عند متابعيها، وتحرص على نشر إطلالات مختلفة خاصة لفساتين الأعراس، كما تجمع بين الجمال وخفة الظل.
واستطاعت زماني أن تدخل قلوب أكثر من 1.8 مليون متابع على إنستغرام، ولا يتوقف تواجدها في منصاتها على عرض أحدث تصاميم الأزياء العالمية والمحلية، بل تلهم الفتيات بأفكار جديدة في تنسيق الأزياء والحلي ومساحيق التجميل المناسبة لها.
وأعربت العارضة عن سعادتها بتكريمها ضمن فعاليات الملتقى المهني السادس الذي أقامه الاتحاد العالمي الأكاديمي للتجميل والتزيين، وتقدمت بالشكر للاتحاد على هذه اللفتة الجميلة.
ولم تدخل ترانة زماني حتى الآن القفص الذهبي، قائلة إن الزواج قسمة ونصيب، وهي تركز على أن تجد من يحترمها قبل أن يحبها لأن ذلك الأهم من وجهة نظرها.
وبشأن القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها، علقت ترانة: "أنأ أعشق الفساتين أكثر من أي قطع أخرى ولا يمكن أن أفرط بها أبدا، وعلى الرغم من الانتشار الذي حققته عبر منصات التواصل الاجتماعي إلا أنها لا تحب أن تنشر خصوصياتها وخصوصيات عائلتها، وهي تتابع على تلك المنصات الفنان فهد الكبيسي وحسين الجسمي".