مقابلات

19 نوفمبر 2022

حسام جنيد: سأرتبط بـ "ست الصبايا".. ووديع الشيخ برهن بأن لاعبي المونديال أصدقاؤه


نفى الفنان حسام جنيد أن يكون قد أعلن رسميا خبر خطوبته مؤخرًا، مشيرا إلى أنّ المقصود كان الحديث عن أغنيته الجديدة "ست الصبايا"، حيث سيظهر في العمل الذي يطغى عليه الطابع الرومانسي عريسا سعيدا في ليلة زفافه، معلقا بالقول: "هذا ما قصدته بارتباطي بعد حوالي شهر".
وأكد جنيد خلال حديثه مع "فوشيا"، أنّ فكرة الارتباط غير واردة في الوقت الحالي، مشيرا إلى أنّه في حال قرّر مستقبلا اتخاذ هذه الخطوة فلن يكشف عن هوية عروسه بل سيبقيها بعيدا عن الأضواء معلقا: "رح تكون خاصيتي لي وللبيت".
وأضاف: "لم يكن الهدف من الحديث عن ارتباطي الترويج لعملي الجديد أو أن أكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي. وقت رب العالمين يبعت النصيب رح نقول يا رب واهلا وسهلا. ولا أمانع أن تكون من داخل الوسط الفني، فرب العالمين شو كاتب رح يصير ولكن الأهم هي أن تكون بنت حلال".
وأثنى على علاقته بالفنان وديع الشيخ، مؤكدا أنّه بمثابة الأخ والسند الذّي يمكن الاعتماد عليه في الحياة، قائلا: "هناك أشخاص دخلوا بينا وكانوا السبب بخلافنا سابقا".
واستغرب حسام جنيد الهجوم الذي تعرّض له الشيخ فيما يتعلق بتصريحه الأخير لموقع "فوشيا" حول أنّ كل لاعبي كأس العالم أصدقاؤه، مشيرا إلى أنّه برهن من خلال الفيديو الذّي نشره لبعض لاعبي كرة القدم أنّه على معرفة وطيدة بهم نافيا ما تردد حول دفع الأخير مالا للحصول على هذا الفيديو.
وأوضح الحنيد: "هؤلاء اللاعبون بأسبوع واحد بيجنوا ما نجنيه باحيائنا لـ700 وهذا ما يؤكد أنّ هذه الادعاءات باطلة".
في غضون ذلك؛ كان متعهد الحفلات حسين كسيره قد أعرب عن سعادته بالتعاون مع الفنان حسام جنيد في الحفل الذي أحياه في مطعم المندولين في لبنان، مثنيا على الجماهيرية التي يتمتع بها الأخير.