مقابلات

16 نوفمبر 2022

يوسف عثمان: أصداء "الغرفة 207" مميزة.. وكنت أخاف من الأدوار الرومانسية


أعرب الممثل واليوتيوبر المصري، يوسف عثمان، عن سعادته بأصداء الجمهور لمسلسل "الغرفة 207"، الذي يُعرض حاليًا، ويشاركه في بطولته محمد فراج، وريهام عبد الغفور، وناردين فرج، مراد مكرم، ومريم الخشت.
وأضاف عثمان أن المسلسل يتكون من 10 حلقات، وقد تم عرض خمس حلقات منه، مشيرًا إلى أن عنصر التشويق والرعب في أحداثه ليس "ساذجا" حسب تعبيره، مشيدًا بترابط أحداثه والمعالجة الدرامية فيه.
كما أبدى سعادته بشخصية "مصطفى" التي يقدمها في المسلسل، لافتًا إلى أن حسب ردود فعل الجمهور فإنه يقدمها بطريقة جيدة ومناسبة حسب طبيعة القصة.
وأوضح الممثل المصري أنه يُشارك أيضًا في تصوير مسلسل "الليلة دي"، من إخراج أحمد خالد أمين، ومسلسل الأصلي بطولة الممثلة ريهام عبد الغفور، وإخراج أحمد حسن، كما سيتواجد في دراما رمضان 2023.
ولفت يوسف عثمان إلى أن ثنائيته مع الممثلتين مايان السيد وعائشة بن أحمد، حققت نجاحا غير متوقع بالنسبة له، رغم أنه كان يشعر بالخوف من الأدوار الرومانسية.
يذكر أن أول ظهور للممثل يوسف عثمان كان مع المخرج أسامة فوزي في فيلم "بحب السيما"، وبعدها قدم فيلم "سيب وأنا أسيب" مع عمرو واكد، وفيلم "خلطة فوزية" مع إلهام شاهين وفتحي عبد الوهاب وعزت أبو عوف.
عاد في عام 2013 للتمثيل بدوره في مسلسل "فرعون" من بطولة خالد صالح، وفي عام 2015 في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" مع عادل إمام، ثم في عام 2016 في "وعد والميزان والخانكه" ومسلسل "أرض جو" في 2017.
وشارك مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" في 2018 ومسلسل "زلزال" في 2019.
حصل على جائزة أوسكار السينما المصرية عن دوره في فيلم "بحب السيما".