مقابلات

10 نوفمبر 2022

ناصيف زيتون يكشف سبب سفره لأستراليا.. وحقيقة زفافه بـ 2023


بارك الفنان ناصيف زيتون للمؤلف الموسيقي، جان ماري رياشي، بإطلاق أوّل غرفة معتمدة من دولبي أتموس، والتي تتميز بأحدث تقنيات الصوت المكاني في العالم والمصممة لإضافة حيوية جديدة وبعد آخر لتجارب الموسيقى والأفلام.
وأشار زيتون إلى أنّه منذ فترة خاض هذه التجربة مع أغنية "على أيا أساس" التي استخدم فيها تقنية دولبي أتموس، معلقا بالقول: "جان ماري رياشي عمل استوديو كامل متخصص في هذا الامر وصار فينا نعمل الأغنية من الألف إلى الياء. فرحان كتير بهذه الخطوة لأنني أحب أن أكون من الأوائل الذين يشاركون بتطوير الموسيقى".
وأضاف: "لا أستطيع أن أكون موسيقيا مجتهدا في عمله، اذا لم أقتنع في كل الأمور التي تواكب الحداثة في الموسيقى. خضت تجربة دولبي أتموس ولكنّي أعترف أنني لم أقم بها كما يجب".
وأكد أنه من الأشخاص الذين لا يقولون لأنفسهم عبارة "بالأحلام"، إذ يكتفي فقط بتأدية أغنيته التي تحمل هذا العنوان من دون أيّ تفكير معمق في الموضوع.
وكشف أنّه سيطلق بعد نهاية مونديال قطر أغنيته الجديدة "كراميلا"، وهي أغنية لايت وفرحة وتحمل الكثير من الآمال.
وعن أهمية اتخاذ الفنان إجازة للسفر قبل إطلاق أعماله الفنية، قال إنّه سافر إلى أسترليا فقط من أجل العمل ولإحياء 4 حفلات كانت ضمن جولته الفنية، نافيا أن يكون قد استغل هذه السفرة للقيام بجولات سياحية.
وفي الختام، توجه إلى الأشخاص الذّين يتوقعون بأن يكون عريس 2023 بالقول: "إذا موعودين بهيدي الشغلة انشاء الله خير. ادعولنا بالخير. ومين قال رح اعمل حفل زفاف؟".