مقابلات

9 نوفمبر 2022

رامي صبري: شيرين لا تؤذي أحدًا و"على نيّاتها".. ويرد على تعليق أصالة


أعرب الفنان رامي صبري عن حبه ودعمه الكامل للفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرا الى أنّه من الطبيعي أن يتعرض الفنان لبعض الأزمات في مسيرته.
وأكد صبري لـ"فوشيا"، أن شيرين إنسانة طيبة القلب لا تؤذي أحدا، وهي تثق في الكثير من الأشخاص كونها عفوية، معلقا: "أشعر أنّها ستعود في أسرع وقت ممكن الى حياتها الطبيعية كونها إنسانة حقيقية، ولا يوجد الا شيرين وحدة على الساحة الفنية".
ولفت الى أنّه لا يؤيّد فكرة اسداء النصائح للطرف الثاني، خاصة أنّ شيرين والفنان حسام حبيب يدركان تماما ما يقومان به، مؤكدا أنّ حصول المشاكل أمر طبيعيّ بين شخصين متزوجين.
كما أثنى على مبادرة الفنانة أصالة نصري التي شكرته خلال حفلها الأخير في دار الأوبرا المصرية، معتبرا أنّ الأخيرة مطربة كبيرة وتقدر تعب ومجهود الفنان الحقيقي، معلقا: "هي من الفنانات المهمات جدا على الساحة الفنية، فضلا عن كونها بمثابة الأخت والصديقة".
وقال الفنان رامي صبري إنّ الأغنية الاخيرة لأصالة "شايفة فيك " كانت مهمة جدا لمسيرتهما، إذ حققت نجاحا كبيرا وحصدت نسبة استماع لا يستهان بها، كاشفا أنّ هذه الأغنية لها ظروفها الخاصة، فقد كان كلامها دراميا الاّ أنّ أصالة ارتأت تغييرها كونها أعجبت باللحن كثيرا وأرادت أن تتناسب الكلمات مع حالة الحب التي تعيشها.
الجدير ذكره، أن الفنان رامي صبري متواجد هذه الأيام في لبنان لتصوير فيديو كليب ألبومه الجديد مع المخرج فادي حداد.