مقابلات

9 أكتوبر 2022

ملك جمال لبنان 2023: حضوري وإلقائي ميّزاني.. وتتويج آخر لمشترك من ذوي الهمم


فاز سيف حرب بلقب ملك جمال لبنان لعام 2023، خلال حفل ضخم نظمه صاحب وكالة أزياء نضال بشراوي، وأحيته الفنانة هيفاء وهبي التي قدمت على المسرح  مجموعة أغاني بينها "ولد" و "تيجي".
وعبّر حرب عن سعادته بالفوز باللقب، متمنيا أن يكون على قدر المسؤولية التي وضعت على كاهله، معلقا بالقول: "عند لحظة إعلان النتائج كنت أدعو من قلبي فوزي باللقب".
وكشف ملك جمال لبنان لعام 2023 أن هناك العديد من المشاريع التي سيقوم بها خلال فترة ولايته، وفي مقدمتها التعاون مع جمعية "دفى"، فضلا عن مشروعه الخاص الذي سيعنى بالاهتمام بالصحة الجسدية والرياضية والصحية للسجناء.
ورجح أن يكون حضوره على المسرح وإلقاؤه قد ميّزاه عن غيره من المشتركين الذين بلغ عددهم 18 مشتركا، متمنيا أن يستطيع تحقيق لقب عالمي ورفع اسم لبنان.
في حين كشف نضال بشراوي أن الحفل هذه السنة له نكهة خاصة من خلال مشاركة جيريمي ميلكونيان، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، إذ تعرض لبتر ساقه بعد حادث سير عام 2020.
وأضاف منظم حفل ملك جمال لبنان: "استطعت من خلال مسابقة ملك جمال لبنان تسليط الضوء أكثر على لبنان بلد الجمال، إذ انتقل إلى المرتبة الثانية بالعالم".
أما جيريمي ميلكونيان الذي حاز على لقب mr personality، فأكد أنه من خلال مشاركته استطاع التأكيد على أنه ليس هناك أي شيء مستحيل في الحياة، معلقا بالقول: "بالإرادة يستطيع الإنسان إثبات ذاته وتحقيق أهدافه".