مقابلات

4 أكتوبر 2022

أندريه سكاف: أحيانا بجلي الجليات.. وابتسامتي تدل على محبتي للآخرين


أكد الفنان السوري أندريه سكاف، أن الدراما السورية قفزت قفزات نوعية وما زالت محافظة على مستواها الجميل، حتى بعد الحرب التي أثّرت على الكثير من مفاصل الحياة.

وأوضح خلال لقاء مع موقع فوشيا، أنه من الصعب على الفنان أن يعمل في أي مهنة أخرى غير الفن، لذلك لم يجد نفسه يوما يبحث عن عمل آخر؛ لأن الممثل له خصوصية على صعيد معرفة الجمهور والشهرة، وعليه أن يكون متنبها لهذا الأمر.

وأضاف، أنه كانت لديه محاولات لبناء وتأسيس مشروع تجاري، دفع من أجله الكثير من المال، لكن لم يكتب النجاح للمشروع، فابتعد عن تكرار مثل هذه التجربة وبقي يجتهد في مهنة التمثيل بعيدا عن التفكير بمشاريع تجارية تسانده ماليا.

كذلك تحدث سكاف عن تعاونه مع زوجته داخل المنزل، ومساعدته إياها في بعض الأعمال المنزلية، مثل التوضيب وتنظيف الأطباق وغيرهما من الأمور حسب قدرته وإمكانياته.

وأشار إلى أن الابتسامة تدل على المحبة، والترحيب، والمودة، وتختصر الطريق للكثير من الأشخاص حتى تتقرب من بعضها، وهو يحاول أن يبقى مبتسما.

يشار إلى أن الفنان أندريه سكاف أنهى أخيرا تصوير دوره في مسلسل "الكرزون" مع المخرج رشاد كوكش.

وكان قد أعلن في حديث سابق مع موقع فوشيا أنه حقق جزءا كبيرا من طموحه في مجال الفن، وما يزال أمامه الكثير للوصول إلى أحلامه وتحقيقها.