مقابلات

4 سبتمبر 2022

راني الخضري: لا تضعي النباتات بغرفة النوم.. والسرير بجانب حائط الحمام


يعد المنزل مرآة لحياتنا ومصدرا مباشرا لتبلور شخصياتنا وطباعنا، ولذلك يجب أن يكون هذا المكان هو الموقع الذي نشعر فيه براحة نفسية وهدوء معنوي، فخلق اتزان ونظام في المنزل بكل تفاصيله من الأثاث إلى الصور والمرايا وغيرها الكثير ينعكس مباشرة على حياتنا وتصرفاتنا.
يشير خبير الطاقة ومدرب السعادة راني الخضري في حلقة هذا الأسبوع على "فوشيا" إلى بعض الأسرار والنصائح لجلب وخلق طاقة إيجابية في المنزل، حيث تحدث في بداية الحلقة عن طاقة الماء والريح وعلم "فانك تشوي"، لافتا إلى أن هذا العلم يعتمد على الرسم الهندسي والألوان.
وأضاف أن وجود مرآة على باب المنزل من الأشياء المهمة جداً لأنها تعكس طاقة الإنسان سواء كانت سلباً ام إيجاباً كما نراها في البيوت الدمشقية القديمة.
وتابع حديثه؛ بعد الدخول للمنزل يجب الاهتمام بالألوان الموجودة بداخله، ومن الألوان المفضلة الأبيض والأحمر والبرتقالي، لكن البنفسجي من الألوان المسببة للاكتئاب والنعاس.
ومن الأخطاء التي نوّه إليها الخضري وجود نباتات أو كهربائيات داخل غرفة النوم أو وضع السرير بجانب حائط المرحاض.
وفي النهاية قدم راني الخضري العديد من النصائح للسيدات أهمها: "يفضل أن يكون المطبخ لونه أبيض والخشب الموجود فيه نوعه سنديان، والمرحاض يجب أن يكون لونه أخضر حيث يعتبر طاقة ماء، أما بالنسبة للإضاءة فيجب أن يكون لونها أصفر أو أبيض
وأكد أن هذه المعلومات مهمة للأنثى أكثر من الرجل".