مقابلات

4 سبتمبر 2022

ليليا الأطرش: وضعي العاطفي "صاخب".. ولا أطلب مواصفات محددة للشريك


كشفت الممثلة السورية ليليا الأطرش أن شروطها لقبول المشاركة بعمل فني يتم تحديدها بحسب العمل نفسه، والأهم أن يكون الدور فعالا ويحمل رسالة هادفة.
وأضافت الأطرش في حديث مع موقع "فوشيا"، أن هناك ظلما من قبل المنتجين للفنانين، ومعاناة من موضوع الشللية، حيث تتعامل الشركة المنتجة مع مجموعة معينة من الفنانين، ويتم تكرار التجربة مع هذه المجموعة فقط، مشيرة إلى أنها كانت تعتقد أن الشللية تحمل الجانب الإيجابي والسلبي لتكتشف لاحقاً أنها سلبية جدا.
وقالت الفنانة السورية أنها تشارك في مسلسل "الكرزون"، حيث تؤدي شخصية رئيسية في العمل، وهي "نور" الفتاة المدللة التي ترى الحياة بطريقة وردية، إلى أن تتعرض لحادث معين عن طريق والدها يجعلها تعيد نظرتها إلى الحياة، وتغير بعض قناعاتها.
وحول الانتقادات التي تطال لباس الفنانات على السوشال ميديا، أكدت أن المقاييس تختلف من إنسان إلى آخر، كما أن الحياة خليط ومزيج من وجهات النظر المختلفة، وهي غالبا لا ترد على التعليقات السلبية وتتجاهلها لأنها من غير الممكن أن تغير وجهة نظر أصحاب هذه التعليقات، ولا يمكن بالمقابل أن تتأثر بهم، لأنها تتصرف بالطريقة المناسبة والمريحة لها.
وعن مواصفات الشريك التي تفضلها ليليا، أوضحت أنه لا يوجد مواصفات معينة بشكل عام، وفي هذا الوقت والظروف نحتاج لشخص يفهمنا أكثر من كونه يتمتع بمواصفات معينة.
أما عن علاقتها بوالدها قالت إنه سند وعز وفخر والحبيب الأول لأية فتاة، وعلاقتها بوالدها مختلفة وهو قريب منها جدا، تعلمت منه الصدق والجرأة والصوت العالي بالحق، وعدم الخوف واحترام الناس والمواعيد، وهي فخورة كونه والدها وتحب محبة الناس له.