مقابلات

28 أغسطس 2022

مها المصري: أصبحت أتجاهل التعليقات السلبية.. وشقيقتي سلمى كل شيء بحياتي


كشفت الفنانة السورية مها المصري عن ملامح مشاركتها في مسلسل "كرزون" إخراج رشاد كوكش، والذي يجري تصويره حالياً.
وأضافت المصري في حديث مع موقع "فوشيا" أن النص جذبها منذ قراءتها الأولى له، وأعجبت بالشخصية التي تقدمها، وهي سيدة تعمل في بيع فساتين للعرائس، وتعاني من توجه ابنها الشاب، وأفكاره التي وصفتها بالشيطانية، غير أنها تجد نفسها في بعض الأحيان منقادة مع تصرفاته.
وحول سبب غيابها عن الدراما التلفزيونية منذ مسلسل "بروكار" تأليف سمير هزيم، وإخراج محمد زهير رجب، أوضحت أنه بسبب ظروف فيروس كورونا، كما أن اعتذارها عن الجزء الثاني من "بروكار" كان بسبب "كورونا" أيضاً.
وتحدثت مها المصري عن تأثير المنصات على دور التلفزيون، حيث أكدت أن هذه المنصات تركت تأثيرها الكبير، وأصبحت متابعة التلفزيون قليلة بوجودها، فأصبح المشاهدون يتوجهون نحو المنصات مثل "شاهد ونتفلكس"، حيث يتحكم المشاهد بوقت المتابعة ومن الممكن أن يتجاوز الإعلانات مثلا، وهذه الميزة لا تتوفر في التلفزيون.
ورفضت الفنانة السورية الإجابة عن سؤال كيف تتعامل مع انتقادات الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، والتعليقات السيئة. وأكدت أنها تتجاهلها ولا تحب أن يوجه إليها أي سؤال بهذا الخصوص.
وأشارت في الختام، إلى العلاقة القوية التي تربطها بشقيقتها الفنانة سلمى المصري، حيث أكدت أنها الأخت والصديقة والحبيبة، وهي كل شيء بالنسبة لها.