مقابلات

15 أغسطس 2022

خبير الطاقة راني الخضري: احذري التعلق بالرجل ولا تجعليه أوكسجين حياتك


تتعرض الحياة الزوجية في زمن منصات السوشال ميديا، والتي حولت طبيعة التواصل الاجتماعي إلى سيل من المؤثرات والمغريات لم تعتد عليه الأسرة العربية من قبل؛ ما أحدث خللا في طبيعة العلاقات الزوجية نتيجة لاختلاف الأدوار، وتعدد المسؤوليات، وازدياد متطلبات الحياة.
ولأن علوم الحياة هدفها إحداث التوازن، فإننا نجد معظمها يسعى لتقريب مسارات الحياة بين كلا الزوجين.
نستعرض مع ضيف "فوشيا" خبير الطاقة ومدرب السعادة راني الخضري أهم الأسباب التي تؤثر على طاقة الأنثى وتنعكس سلبا على الحياة الزوجية، حيث يبين الخضري أن الذكاء العاطفي هو السلاح الأمثل لحصول المرأة على ما تريد، وأن التجديد حتى في أثاث المنزل له انعكاسه على الحياة الزوجية.
وحذر من التعلق الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى خسارة الأشياء والأشخاص، مشيرا إلى أن الحياة تحتاج إلى استمتاع وليس إلى تعلق.
يذكر بأن راني الخضري مدرب دولي في علم الطاقة والسعادة والتحفيز النفسي والمعنوي من الأكاديمية البريطانية للتعليم والتدريب، حاصل على شهادة في طاقة تشي، وشهادة في طاقة تاي تشي وشهادة في علاج الطاقة الريكي من ماليزيا، وهو متخصص في تحليل الشخصيات وقراءة العقل اللاواعي ومدرب لعدد من نجوم الفن والإعلام والتمثيل والغناء في الوطن العربي، ومؤسس مركز Dream catcher الذي يعمل على تحسين جودة الحياة لعدد كبير من الناس في مختلف التخصصات.