مقابلات

7 أغسطس 2022

أمال رزق: مسابقة ملكة جمال مصر مختلفة هذا العام.. والتتويج نهاية الشهر


قالت الدكتورة أمال رزق، مؤسسة مسابقة ملكة جمال مصر، ورئيس لجنة التحكيم، إن المسابقة مختلفة تماما هذا العام عن السنوات الماضية من حيث أفكار وإبداع المتسابقات.
وأضافت "رزق" أن جميع الأفكار بمسابقة Miss Eco teen Egypt التي تم طرحها من خلال عرض أزياء فساتين المتسابقات والمصنوعة من مواد يعاد تصنيعها مرة أخرى للاستفادة منها، جاءت مميزة عن الأربع سنوات الماضية، لذلك قامت لجنة التحكيم باختيار أفضل 12 تصميما ثم اختيار أفضل تصميم منها، والتي فازت به ملك عبد المجيد، بعدما صنعت فستانها من العديد من لعب الأطفال في رسالة منها لجميع الصغار بالحفاظ على الألعاب الخاصة بهم.
أما عن المسابقة الثانية، وهي Miss Elegant Egypt- بنت مصر، ذكرت أمال رزق أن هذه المسابقة مخصصة للفتيات من سن 20 عاما، وهي قائمة على ابتكار واختيار المتسابقات لشخصيات فنية وتاريخية وكرتونية في تاريخ الموضة واشتركت فيها العديد من المتسابقات بفساتين مختلفة وحصلت المتسابقة هاجر مختار على اللقب بتقديمها فستانا لعروس النيل أبيض اللون ومطرزا على الطراز الفرعوني القديم.
وأوضحت أن مسابقة المواهب Talent show ستقام يوم 17 أغسطس الجاري، ثم بعد ذلك في نهاية الشهر الحالي سوف يقام الحفل النهائي والتتويج لملكة جمال مصر miss elegant Egypt 2022.
وحضر الحفل أعضاء لجان التحكيم، وهم الدكتورة أمال رزق وهي مؤسسة المسابقة ورئيس لجنة التحكيم، والفنانة منة عرفة، وخبير التعذية واختصاصي علاج السمنة والنحافة الدكتور باهي هاني، والإعلامية ياسمين الخطيب، والستايلست كاميليا حسين، وإلهام وجدي ملكة جمال مصر عام 2009، والفنان محمد سراج.