مقابلات

18 يوليو 2022

فرح شريم: لم أتوقع هذا النجاح لـ"قلبي إلو".. وأغنية "صح صح" الأقرب لي


أعربت الفنانة فرح شريم عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي تحققه أغنية "قلبي الو"، إذ تعاونت خلالها مع الشاعر والملحن محفوظ الماهر، معلقة بالقول: "الأغنية عفوية وتتناسب مع فصل الصيف الذي تكثر فيه حفلات الزفاف".
وكشفت شريم أنها كانت قد اختارت أغنية أخرى لتبدأ بها مسيرتها الفنية، إلا أن فريق عملها في شركة "وتري" نصحها بإطلاق أغنية "قلبي الو"، مؤكدة أنها ستختار في الأعمال المقبلة لونا مشابها.
وأضافت: "أنا كتير بهمني رأي المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يختارون دوما الأمور التي تليق بي وبالفن الذي أحبه".
وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها لم تتوقع أن تتصدر أغنية "قلبي الو" المرتبة الأولى على يوتيوب يـ"ليريك فيديو"، واستمرت بالصدارة لتأتي من بعدها الفنانة نانسي عجرم عن فيديو كليب "صح صح" ومن ثم الفنانة هيفاء وهبي عن فيديو كليب "تيجي".
وأشارت فرح شريم إلى أنه رغم محبتها الكبيرة للفنانة هيفاء وهبي إلا أنها تعتبر أن أغنية "صح صح" الخاصة بنانسي عجرم هي أقرب إلى اللون الذي اختارته في مسيرتها.
وتطرقت شريم بحديثها إلى بدايتها، مؤكدة أن فترة كورونا وتطبيق "تيك توك" ساعداها كثيرا في الانتشار، فعرفها الجمهور من خلال الزجل والتراث اللبناني معلقة: "قررت الابتعاد عن الزجل لكي استطيع الوصول إلى أكبر عدد من المستمعين العرب".