مقابلات

10 يوليو 2022

جورج الراسي: "بأصلي" تتحدث عن العنف الأسري.. وشقيقتي نادين تضيف لنجاحي


أعرب الفنان اللبناني جورج الراسي عن سعادته لإحيائه حفلا في سوريا بعد انقطاع بسبب الظروف التي مرت على العالم إثر فيروس كورونا.

وتحدث الراسي خلال لقاء مع موقع "فوشيا" على هامش حفله، عن أغنيته "بأصلي" التي تم إصدارها أخيرا؛ إذ أوضح أن الأغنية عمل هادف والغاية منها إيصال رسالة اجتماعية عن العنف الأسري، للحد من العنف الحاصل في المجتمعات، والعلاجات الزوجية وحتى العلاقات العابرة، والتأكيد على أن العنف ليس الحل. وعبّر جورج عن سعادته بالأصداء الجميلة والنجاح الذي حققته هذه الأغنية.

وكشف عن تحضيره لأغنية باللهجة المصرية موجهة للشارع المصري، سيتم إصدارها قريبا.

وعلى صعيد التمثيل؛ كان له تجربة تمثيلية إلى جانب الفنان آدم في فيلم "عصابة فنانين" تم الانتهاء من تصويره، وسيتم عرضه قريبا، ويعتبر هذه المشاركة تجربة رائعة ومن الممكن أن يكررها.

وعن علاقته بشقيقته الفنانة نادين الراسي، أكد جورج أن شهادته مجروحة بأخته، وقد تواجد في الوسط الفني قبلها ولكن نجاحها لا يقل أهمية عن نجاحه بالرغم من اختلاف خط الغناء عن خط التمثيل، مؤكدا أن نجاحها يعني له الكثير ويزيده نجاحا.

وأشار في الختام، إلى أنه راض عن مسيرته الفنية ويتمنى الاستقرار على كافة الأصعدة وعودة الأيام الجميلة ليتمكن من تقديم الأفضل، ووجه معايدة للجمهور بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتمنى للجميع الصحة والطمأنينة وراحة البال.