مقابلات

30 يونيو 2022

سعد رمضان: "الحب الأسطوري" تجسّد علاقتي بفتاة من ديانة مختلفة أهلها رفضوني


تمنى الفنان سعد رمضان أن تلقى أغنيته الجديدة "الحب الأسطوري"، النجاح نفسه الذي حققته أغنية "شو محسودين"، وعلق قائلا: "تعبنا كتير بالتحضير لها وان شاء الله تحصد النتيجة التي نتمناها".
وكشف رمضان أن فيديو كليب "الحب الأسطوري" هو تجسيد لقصة الحب التي عاشها لمدة 6 سنوات مع حبيبته السابقة، مؤكدا أنها ستصل إلى شريحة كبيرة من الأشخاص الذي يعانون من مشاكل كثيرة نتيجة ارتباطهم عاطفيا بشخص من ديانة مختلفة.
وأضاف: "الحب الأسطوري هو الحب الذي يناضل ويستمر على الرغم من كل الصعوبات التي يمر بها الثنائي. وأنا اتذكر كثيرا بحرقة كل الأمور التي مررت بها ولا يمكن نسيان ما عشته في تلك العلاقة".
ونفى أن تكون حبيبته السابقة على علم مسبق بأن فكرة فيديو كليب "الحب الأسطوري" هي تجسيد لعلاقتهما، مؤكدا أن التواصل منقطع منذ مدة بعد اتفاق مسبق بأن الانفصال سيكون نهائيا هذه المرة.
من جهته، أعرب المخرج فادي حداد عن سعادته في التعاون مع سعد رمضان مع هذا العمل، إذ حاول جاهدا تجسيد المعنى الحقيقي للحب الأسطوري.
وأشار حداد الى أن مشكلة الزواج من ديانتين مختلفتين هي مشكلة قائمة في لبنان، إذ ما زال بعض الأهل يرفضون هذه العلاقة؛ ما يدفع الثنائي إلى الزواج مدنيا.