مقابلات

28 يونيو 2022

جيني إسبر: أحاول أن تكون صراحتي لطيفة.. وهذا سبب ابتعادي عن جلسات التصوير


تحدثت الفنانة السورية جيني إسبر عن مشاركتها في مسلسل "بيوت من ورق"، الذي يعرض حاليا، معربة عن سعادتها بالأصداء الإيجابية ومحبة الناس للشخصية.
وظهرت إسبر بطريقة جديدة وإطلالة مختلفة، في تجربة تعاونت خلالها مع المخرج أسامة الحمد، ومجموعة كبيرة من النجوم مثل الفنانة سوزان نجم الدين والفنان يوسف الخال الذين كانوا زملاء ورفاق عمل ساهموا بالعمل الممتع.
وأوضحت الفنانة خلال لقاء مع موقع "فوشيا"، أنها سعيدة بالأصداء الايجابية التي حققها الجزء الأول من مسلسل "الضفدع"، ولا تعلم إن كانت ستتواجد في الجزء الثاني أم لا.
وعن مشاركتها في العديد من أعمال الدراما المشتركة، فقد ذكرت أنها تحاول أن تكون وسطية في عملية اختيار أعمالها، وأن تجد صيغة للعمل الذي يعتبر مصدر رزقها، فلا تفضل أن يكون العمل جيدا والمردود المادي قليل، ولا أن يكون العمل سيئا والمردود المادي جيد، على اعتبار أن خير الأمور أوسطها بحيث تكون مقومات العمل من ناحية النص والدور جيدة ويكون كذلك الأجر المادي مقبولا نوعا ما.
وأكدت جيني إسبر أنها تابعت العديد من المسلسلات المتميزة خلال الموسم الدرامي الفائت، منها "كسر عضم" و "مع وقف التنفيذ"، بالإضافة الى أعمال الدراما المشتركة مثل "ظل"، ومسلسل "جوقة عزيزة" الذي قدم صيغة جديدة لأعمال البيئة الشامية.
كما كشفت سبب ابتعادها مؤخرا عن جلسات التصوير.