مقابلات

21 يونيو 2022

نجوم سوريون يدعمون مواهب الأطفال ذوي الهمم بدمشق.. ماذا قالوا؟


أقامت شركة "وي دو" “We Do” بالتعاون مع جمعية جذور احتفالية لدعم مواهب أطفال ذوي الهمم، في قصر العظم بالعاصمة السورية دمشق.
وتعتبر هذه هي النسخة الثانية لذوي الهمم تحت مسمى "حقيقتنا أبطال"، والهدف منها إبراز مواهب هؤلاء الأطفال على المسرح، وتشجيعهم على الاندماج مع الأشخاص الآخرين.
وشارك بالاحتفالية عدد من الفنانين السوريين، والنجوم والمشاهير، إضافة إلى مصممي الأزياء وخبراء التجميل الذين ساهموا بدعم ورعاية مواهب الأطفال، كلّ حسب اهتمامه.
كما تم تقديم أغانٍ داعمة من قبل بعض الفنانين ومنهم حازم الشريف الذي أعرب عن سعادته بالمشاركة بمثل هذه الفعالية، مشيداً بدور الأطفال الذين قدموا ما لديهم من مواهب تستحق الاهتمام والرعاية.
وتحدث كل من الفنانين محمد قنوع ومصطفى الخاني عن أهمية حضورهما ومشاركتهما بمثل هذه الفعاليات، كونها تعتبر من أبرز رسائل الفنان الذي يجب أن يكون حاضراً بين الجمهور، ومتابعتهم، ودعمهم.
وأشار النجوم أيمن عبد السلام ومصطفى سعد الدين ووئام الخوص إلى أن المشاركة مع الأطفال من ذوي الهمم تعتبر إضافة لهم لما استمدوه من طاقات إيجابية وابتسامات، وإصرار على الوصول إلى الحلم. مشيدين بأهمية هذه الفعاليات، ودورها في تحقيق نجاح كبير على صعيد المجتمع والإنسان، كما أنهم فوجئوا بالمواهب التي شاهدوها وتابعوها وتركت أثرها في دواخلهم.
وبين مصمم الأزياء فريد أبو دراع أن مشاركته كانت عبر دعم المواهب التي تعنى بالموضة والأزياء من أطفال ذوي الهمم.