مقابلات

18 يونيو 2022

محمد باش: الأغاني الحلوة لا تحقق الانتشار.. إما جمود فني أو الذوق اختلف


أعرب الفنان السوري محمد باش عن سعادته بحضوره ومشاركته في احتفال خاص بذوي الهمم، والذي أقيم في قصر العضم بالعاصمة دمشق.
وأكد باش أن تواجده في احتفالية للأطفال الذين وصفهم بأطفال متلازمة الحب كان لدعم مواهب هؤلاء الأطفال حتى يمكنهم أن يقدموا ما لديهم ولإدخال الفرح إلى قلوبهم، فهم يستحقون كل الحب والرعاية والاهتمام.
في سياق مختلف وحول أعماله المقبلة؛ كشف الفنان السوري أنه بصدد التحضير لأغنية سيتم طرحها في المدى القريب، تحت عنوان "بتلمحا"، من كلمات يوسف باش.
وأضاف بأنه يحاول التواجد فنياً بين سوريا ولبنان ومصر، ويسعى لتقديم ما يرضي الجمهور، ودائماً تتملكه الرغبة بالنجاح على الرغم من أنه بات يرى بعض المطربين يطرحون أغنيات جيدة في الأسواق لكنها لا تحقق الانتشار ولا تصل إلى الجمهور، دون معرفة الأسباب.
وعزا الأمر إلى أنه ربما يعود إلى حالة جمود فني، أو أن الذوق الفني اختلف لدى جيل الشباب، لذلك لا بد من تطوير العمل أو مواكبة ما يحبه هؤلاء الشباب. معربا عن فخره بكل مطرب سوري يحاول أن يترك بصمة معينة في مكان ما، والذين يبذلون الجهد ليتواجدوا عبر الساحة الفنية.
وأشار في الختام، إلى أنه لن يمانع من دخول أطفاله الوسط الفني، فلهم حرية الاختيار واتخاذ قراراتهم بالحياة، ويحاول منذ الآن توجيههم لحب آلة موسيقية وتعلم العزف عليها.