مقابلات

1 يونيو 2022

هراتش ساغبازاريان يكشف تفاصيل "الزمن الجميل".. ومادلين طبر أولى المكرمات


أعرب طبيب التجميل هراتش ساغبازاريان عن سعادته بعودة مهرجان "الزمن الجميل" بعد غياب دام سنتين بسبب ما فرضته جائحة كورونا.
وأشار رئيس مهرجان الزمن الجميل إلى أنه يحرص دائمًا على تكريم الفنانين على مجمل أعمالهم الفنية، معلقا بالقول: "هناك تنوع بالفنانين الذين يتم تكريمهم، فالمهم ألا يكونوا جميعا من فئات الصف الأول".
وأكد أنه أصر أن يكون عدد المكرمين اللبنانيين كبيرا، حيث بلغ عددهم 10، في حين سيكون هناك 5 مكرمين من مصر، ومكرمين من سوريا والمغرب العربي.
وأضاف ساغبازاريان: "كنا سنكرم الممثل الكبير عبد الله حمصي، إلا أنه لسوء الحظ يعاني هذه الأيام من وضع صحي حرج؛ ما حال دون إمكانيته حضور الحفل، لذلك قصدنا منزله وسلمناه التكريم الذي خصص له".
وكشف طبيب التجميل أن "الزمن الجميل" بدورته الخامسة سيكون تحية لروح الراحلة الممثلة المصرية نادية لطفي التي التقت بالقائمين على هذا المهرجان، وهي ترقد في أيامها الأخيرة في المستشفى، معلقا بالقول: "كل نجمة سيتم تكريمها هي ذات باع طويل في المجال الفني الذي تألقت به".
كاميرا "فوشيا" التقت مؤسس مهرجان "الزمن الجميل" د. هراتش ساغبازاريان، إذ حرص على توجيه رسالة لكل الأشخاص الذين راهنوا على عدم إمكانية إقامة مهرجان ضخم في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية التي يمر بها لبنان.