مقابلات

25 مايو 2022

حنان مطاوع: رحمة أحمد "مولد ممثلة مهمة".. وحلقتي مع رامز جلال لم تكتمل


أعربت الممثلة المصرية حنان مطاوع عن سعادتها بحصد فيلمها "قابل للكسر" على أكثر من جائزة دولية ومحلية، خاصة بعد حصولها مؤخرا على جائزة أفضل ممثلة عن الفيلم، وذلك خلال فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية المنعقد في دورته الحالية.

وخلال لقائها مع "فوشيا" تطرقت حنان لآخر أعمالها التلفزيونية وهو مسلسل "وجوه" الذي عُرض خلال شهر رمضان المنصرم والذي لاقى نجاحا لافتًا.

وأكدت الممثلة المصرية أن شخصية "سلمى" في العمل أثرت عليها بشكل كبير حتى خلال تصويرها لشخصية "توت" المشاركة بها في مسلسل "خارج السيطرة" على منصة شاهد، مشيرة إلى أنها شخصية أرهقتها كثيرا وتحاول التخلص منها.

كما كشفت حنان عن سبب عدم عرض حلقتها في برنامج المقالب "رامز موفي ستار" الذي قدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان المنصرم، نافية منعها من العرض، مؤكدة أن الأمر يعود لوجود مشكلة فنية بالحلقة.

ووصفت أداء الممثلة الشابة رحمة رياض في مسلسل "الكبير أوي 6" والذي نال استحسان الجمهور خلال العرض بـ "مولد ممثلة مهمة".

من ناحية أخرى، وجهت الفنانة حنان مطاوع، الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة خلال تكريمها بالدورة الحالية لمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، بسبب منحها الإقامة الذهبية، وعلقت قائلة: "أتقدم بالشكر الجزيل لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، لمنحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين".