مقابلات

22 مايو 2022

سامر كابرو: أفضل تقديم "ديو" مع سارية السواس أو أحلام أو ميريام فارس


أكد الفنان السوري سامر كابرو أن إعادة تقديم بعض الأغنيات القديمة مثل أغنية "حبيتك أكتر ما فيي" التي لاقت أصداء إيجابية تعتبر فكرة ذكية للوصول بسرعة للمستمعين، بالإضافة إلى حبه لهذه الأغاني وليس التفكير فقط بالتجارة.

وأوضح الفنان السوري خلال لقاء مع موقع "فوشيا" أنه قدم أغنيات بـ11 لغة، قائلا إن اللغات حضارة ثانية وانفتاح على عالم آخر، وتَمكُّن الفنان من اللغات وتوظيفها بالمكان الصحيح يساعده في الوصول إلى جمهور أكبر.

وكشف الفنان كابرو عن تواجده حاليا في سوريا بعد غياب طويل، حيث أحيا مجموعة حفلات من بينها حفلة عيد الفطر، بالإضافة إلى التحضير للحملة الإعلامية الخاصة بأغنيته الجديدة والتي يستبشر فيها خيرا ويتوقع أن تلقى أصداء جيدة لدى الجمهور.

وأكد أنه يهتم بتقديم أغنية تليق به ويحبها وتناسب أذواق الناس التي تتابعه، وكلها ثقة به، أكثر من اهتمامه بموضوع أن يكون في المراتب الأولى وأن يحصد أكبر عدد مشاهدات على اليوتيوب؛ إذ قال: "قد يعتبر البعض أنني أقول ذلك لأنني لا أمتلك المال ولو كان بوسعي لجعلت المشاهدات فوق 10 ملايين، وأنا أتمنى أن يدخلوا ويستمعوا إلى الأغنية كم هي جميلة ولو كان عدد المشاهدات 50 ألفًا فقط".

وأشار الفنان السوري في الختام إلى أن الديو فكرة جميلة وذلك حسب الحالة والموضوع، ومن الممكن أن يؤدي ديو مع عدد من الفنانات مثل سارية السواس، رويدة عطية، نانسي زعبلاوي، ميريام فارس وأحلام.