مقابلات

18 مايو 2022

نانسي صلاح: أتمنى مقابلة ويل سميث.. ومحفظة شقيقتي الراحلة الأقرب لقلبي

نالت الفنانة المصرية نانسي صلاح، الكثير من الإشادة عندما ظهرت بدور "فتاة شريرة" بمسلسل "يو تيرن" الذي قامت ببطولته الفنانة ريهام حجاج، حتى أن بعض النقاد صنفها من بين أكثر الممثلات اللواتي حظين بمساحة دور جيدة أمام أبطال الأعمال الفنية في رمضان، لاسيما وأن المنطقة التي ظهرت فيها أخرجت منها طاقة تمثيلية كبيرة.
وعُرفت نانسي صلاح، البالغة من العمر 32 عاما من خلال دورها في برنامج "SNL بالعربي"، ومنه انطلقت نحو التمثيل، حيث ظهرت مع هيفاء وهبي في مسلسل "أسود فاتح"، فيما ارتبط اسمها لفترة بالمخرج المصري سامح عبدالعزيز بعد أن تمت خطبتهما عدة أشهر قبل أن يتم فسخها، ولكن علاقتهما ببعضهما جيدة وهو الذي أخرج لها مسلسل "يو تيرن".
وبسبب تألقها في دور الشر وتحقيقها نجاحاً كبيراً بين الجمهور، كان لنا هذا الحوار مع نانسي صلاح، عن جديدها على الصعيد الفني والشخصي.

* ماذا بعد النجاح الذي تحقق في "يو تيرن"؟





بعد النجاح الذي تحقق في "يو تيرن" أتوقع أن أظهر في أدوار شر كثيرة الفترة القادمة، حيث تم تأدية الدور بشكل جيد وتلقيت ردود أفعال قوية وأرى أن كره الجمهور للشخصية يكشف مدى نجاحها بين الجمهور.

* هل هناك فنان ما ترغبين بالعمل معه؟


لا يوجد لدي سقف معين من ناحية العمل وطموحي مفتوح للتعاون مع الجميع.

* هل ترى نانسي أن مسلسل "انحراف" أخذ حقه في المتابعة وردود الأفعال؟


نعم وأرى نسب مشاهداته جيدة ولكن عندما يتم عرضه للمرة الثانية سيكون له نجاح أكبر لأن هناك قطاعا كبيرا من الجمهور يبدأون المشاهدة بعد انتهاء شهر رمضان.

*ما العمل الذي تتمنين المشاركة فيه؟ وما الأعمال التي شاهدتيها؟


تمنيت المشاركة في مسلسل "الاختيار 3" رغبة مني في تقديم شيء لبلدي مع زملائي، إضافة إلى كونه جمع كوكبة كبيرة من نجوم الفن، "بس محدش كلمني".
وتابعت مسلسلات: "انحراف" لمشاركتي فيه بشخصية مميزة، و "وجوه" لحنان مطاوع و"أحلام سعيدة" للنجمة يسرا، و"فاتن أمل حربي" لنيللي كريم، وهذا العام مميز بوجود العديد من الأعمال المتميزة ولكن ضيق الوقت مع تواجدي في التصوير منعني من المشاهدة بشكل أكبر.

* على الصعيد الشخصي.. ما الذي تحرص نانسي على وضعه في حقيبتها عند الخروج؟



مبدئيا مينفعش شنطتي تبقى صغيرة، أنا شنطتي كبيرة جداً، ولما بشوفها مع بنات بستغرب ولا أشتريها على الإطلاق، وأقل شنطة عندي "ميديام" وبستخدمها في التصميم وليس الحياة، ولا غنى عن هاتفي والشاحن والبرفيوم والماكياج والنظارة والمصحف والسبح الصغيرة وفي حاجات غريبة زي الإكسسوارات واللبان.

* ما الشيء الذي تقتنيه نانسي وتراه من أحب الأشياء إلى قلبها؟


"محفظتي" وهذه محفظة كبيرة كانت تمتلكها شقيقتي الراحلة مؤخراً وهذه لا أغيرها مطلقاً.

* ما طقوسك بعد الحصول على إجازة من تصوير عمل فني؟


لازم يكون في أيام بعدها مع أهلي وهذا شيء مقدس لا أسمح بعدم حدوثه لأن أيام التصوير تأخذني منهم كثيراً.

* ماذا على المستوى الشخصي بعد الجلوس مع العائلة؟


لو وجدت وقتا في الإجازة أحرص على السفر وأفضل أن يكون السفر بمفردي وأذهب إلى سيناء، حيث أفضل الأماكن الهادئة التي ليس بها أشخاص كثيرون.

* ماذا تفعلين في تلك الإجازة؟





أجلس مع نفسي، لأنني أرى أنني أعطيت كل شيء حقه سواء عملي أو أهلي، وبعدها يحين جلوسي مع نانسي كي أتحدث مع نفسي في هدوء للقراءة والاستمتاع بالبحر والتعرف على أشخاص جدد، ولا أستغني عن المشي بمفردي.

* ما الأدب الذي تقرأ فيه نانسي؟


اقتنيت في آخر سفرية لي كتاب "فن اللامبالاة" ويستهويني الأدب بجميع أشكاله وما تقع عليه عيني أقرأه حتى لو كانت نبذات.

* من الفنان العالمي الذي ترغبين في مقابلته؟


ويل سميث، أنا أحبه للغاية وأتمنى أن تجمعنا مقابلة.

* هل تعيشين قصة حب جديدة أو سنفاجأ بمشروع خطوبة؟


لا أعيش قصة حب ولا يوجد مشروع حالياً، "لسه بنشوف وادعولنا بقى".

* فنيًا.. ما الجديد في الفترة المقبلة؟





أستأنف تصوير عدد من المشاهد في فيلم "مغامرات كوكو" مع خالد الصاوي وبيومي فؤاد وشيرين رضا وعمرو عبد العزيز، وهو عمل كوميدي أجسد من خلال شخصية طبيبة بيطرية في مستشفى للقطط.
وأيضاً أستعد لتصوير الجزء الثاني من فيلم "ماما حامل"، ويشارك فيه جميع الفنانين الذين ظهروا في جزئه الأول، وأتوقع له نجاحاً كبيراً، وحتى الآن أتلقى تساؤلات عن الجزء الثاني وردود أفعال قوية على شخصيتي في الجزء الأول.

* نهاية.. هل هناك رسالة توجهينها لأحد الأشخاص؟


انطلاقاً من نجاح مسلسل "يو تيرن" أوجه الشكر لكل فريق عمل المسلسل سواء المخرج سامح عبد العزيز أو الفنانة ريهام حجاج، وغيرهما من النجوم المشاركين معنا، وكذلك أوجه شكرا خاصا للفنانة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز بعد مشاركتي معهما في مسلسل "انحراف".