مقابلات

7 مايو 2022

إيلي طعمة: أغلى طاولة زهر صممتها لجورج وسوف.. وهديتي لفيروز لم تصل


أعرب الحرفي إيلي طعمة عن سعادته لكثرة النجوم اللبنانيين والعرب الذين باتوا اليوم يمتلكون طاولة زهر من توقيعه.
وقال طعمة إن ما يميز طاولة الزهر التي يقوم بصنعها، أنها تحمل اسم صاحبها، ويمكن أن تبقى لسنوات طويلة من دون أن تتعرض إلى التلف.
وأضاف: "تعاملت مع الكثير من النجوم الذين حرصوا على امتلاك طاولة زهر تحمل اسمهم، إلا أنني أعتبر أن سلطان الطرب جورج وسوف كان وجه الخير علي، إذ حاول جاهدا تقديم الدعم المعنوي بشتى الطرق من خلال ظهور طاولة الزهر في فيديو كليب أغنية "حال الجريح" في سنة 2019".
وأكد طعمة أن أغلى طاولة زهر قام بصنعها كانت لجورج وسوف؛ إذ صمم له طاولة زهر من الصدف الطبيعي، فضلا عن احتوائها على عدد من صوره الخاصة وحوالي 60 عنوانا لأغاني اشتهر بها خلال مسيرته الفنية.
وتطرق إيلي طعمة إلى حبه للفنانة فيروز، كاشفا أنه حاول أكثر من مرة إيصال طاولة الزهر التي صممها خصيصا لها ولكن من دون جدوى.
واعتبر أن طاولات الزهر المتواجدة في معرضه تحمل توقيع عدد من النجوم أبرزهم: لاعب كرة القدم رونالدينيو، الفنان محمد رمضان، ناصيف زيتون وغيرهم، وقد باتت اليوم لا تقدر بثمن ومن المحتمل أن يتم عرضها يوما ما في مزاد علني ليذهب ريعها لصالح جمعية خيرية على غرار ما حدث مع طاولة الزهر التي تحمل توقيع ناصيف زيتون؛ إذ جرى بيعها وتقديم المبلغ لمؤسسة "سان جود".
الفيديو أعلاه، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الحرفي إيلي طعمة، إذ سلط الضوء على طاولة الزهر التي يقوم بتصنيعها وتلقى اقبالا كبيرا من قبل النجوم.