مقابلات

27 أبريل 2022

عائشة كمال تتحدث عن كيفية قضاء وقتها برمضان.. وتهتم لانتقادات الجمهور


قالت الفنانة الليبية عائشة إنها تتابع النقد الذي يطال أعمالها، وتتعامل معه بجدية، وتتابع رأي الجمهور في كل تفاصيل المسلسلات.
وأضافت عائشة أنه في حال وجود الأخطاء تعمل على تصحيحها قدر الإمكان؛ لأن النقد يصوب عمل الفنان ويدفعه لتقديم الأفضل، ومحاولة التقدم والتطور.
وتحدثت الفنانة الليبية لـ"فوشيا" عن عادات شهر رمضان الكريم في بلدها، ليبيا، وكيف تقضي أيام هذا الشهر مع عائلتها، وروتينها اليومي، وذكرياتها عن شهر رمضان.
وبينت أنها تساعد والدتها في المطبخ منذ أن كانت في العاشرة من عمرها، وتحرص دائما على تحضير الطعام، والجلوس مع العائلة.
وأشارت إلى أن أهم أصناف الأطعمة الرمضانية التي تشتهر بها ليبيا هي"المبطن والبريك"، وهو عبارة عن رقائق من العجين يتم حشوها بالخضراوات أو اللحوم والجبنة. وبعد الإفطار تجتمع العائلة في البيت، أو خارجه في الأماكن العامة، وأماكن التسوق وغيرها.
وأشارت الفنانة الليبية في الختام إلى أنها من المتابعين للدراما السورية، وتحب مسلسلات البيئة الشامية، وتتابع"باب الحارة" و "الكندوش".
يشار إلى أن الفنانة الليبية عائشة كمال تشارك في رمضان الجاري بمسلسل "صدر الحكم"، وهو عمل باللغة الفصحى يتحدث من خلال لوحات تحمل موضوعات مختلفة على الصعيد الاجتماعي والإنساني عن بعض القضايا التي يسعى "القاضي- يوسف الغرياني" إلى حلها من خلال البحث عن الحقيقة بطرق مختلفة.