مقابلات

21 أبريل 2022

حسن الرداد: تشبيهي بعادل إمام "شرف كبير".. وهكذا اخترت "بابلو أوعى تقابله"


كشف الفنان حسن الرداد، كواليس تحضيراته لمسلسله "بابلو"، الذي يعرض حاليا في السباق الرمضاني لعام 2022، وهو من إنتاج ممدوح شاهين.
وقال الرداد خلال لقائه مع "فوشيا"، إنه وافق على مسلسل "بابلو"؛ لأنه تجربة مختلفة، ولابد أن يتجدد الفنان باستمرار ولا يكون حبيس شخصية أو لون معين.
وأضاف النجم المصري أن معهد الفنون المسرحية أفاده كثيرًا في اختياراته الدرامية والسينمائية والمسرحية.
وأشار حسن الرداد إلى أن الموهبة وحدها لا تكفي، لابد أن يكون معها المثابرة والجلد وذكاء الشخص الذي يختار من خلاله تقديم أعمال مختلفة ويجربها.
وتابع أنه عندما قرأ السيناريو الخاص بـ"بابلو" أعجب به كثيرًا؛ لأن الشخصية لم يقدمها من قبل، ولديها "لازمات" معينة، ثم اختار أن يقدم "بابلو أوعى تقابلوا" الشعار الخاص بالمسلسل.
مسلسل بابلو تدور أحداثه حول شخصية سيد حسن، المعروف باسم (بابلو)، رجل عصامي، يساعد المحتاجين، يتمكن من كسب ثقة أحد رجال الأعمال، ويتولى حمايته، ولكن ابنه يكن كراهية شديدة لـ"بابلو"، في الوقت الذي تتعلق فيه قلب شقيقته بحب "بابلو".
العمل يشارك في بطولته بجانب حسن الرداد، أروى جودة، دارين حداد، نجلاء بدر، مصطفى فهمي، محمود حجازي، أحمد عبد الله محمود، جمال يوسف، سلوى عثمان، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.