مقابلات

18 أبريل 2022

محمد شريف يحاول ضرب رامز جلال بعد مقلب "رامز موفي ستار"

استشاط لاعب الأهلي المصري محمد شريف غضبًا، وهاجم الفنان رامز جلال بعدما تورّط الأول في مقلبه "رامز موفي ستار" بمشاركة النجم العالمي فان دام.
وتم إيهام شريف بأنه سيشارك في فيلم أكشن، مع النجم جان كلود فان دام، وأثناء تحضيره للتصوير كان رامز جلال يعلق على مظهره.
وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من محمد شريف قائلا: "الواد محسش بالانفجار يا جماعه.. دا تقريبا واخد حقنة بنج في العضل".
وأضاف: "محمد شريف بيقول.. الله يعينك يا نني على شعرك.. شوف اللعيبة بتحس ببعضها ازاي".
وقال رامز: "مهاجم من طراز خاص، الساحر الأفريقي موسيماني فك طلاسم موهبته، وأطلقه في المستطيل الأخضر، مفيش مدافع عارف يلمه، ولا جون يقف قصاده، لدرجة إنه حط في جباسكي تلاتة واللهم لا شماتة، معنا ومعكم السنترفرويد الحريف والمهاجم المخيف محمد شريف".


وواصل تعليقاته الساخرة في الكرفان قائلا: "مش لابس تيشيرت دي جلابية"، وبعد ارتدائه الباروكة قال: "بوب مارلي الملاعب"، وعلق محمد شريف أيضا بقوله: "الله يعينك على شعرك يا نني".
وانهار محمد شريف خلال المطاردة بالسيارات، وظل يصرخ في فزع مطالبا بتوقف السيارة وأن ينجده أحد ولكن دون جدوى.


كما انهار من الرعب بعدما وصلت السيارة إلى طرف البحيرة وكادت أن تسقط فيها وظهور التمساح، فبدأ في الصراخ المستمر، وسط استفزازات رامز جلال وهو يضع الثعبان عليه.


وعندما خرج محمد شريف ورامز جلال من السيارة، كشف الأخير عن هويته، فهجم عليه لاعب نادي الأهلي وأوقعه أرضًا وقال له:"هو أنت" وكاد يضربه.
وتم تصويرالبرنامج بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.
وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، وتظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فان دام.
ويستضيف رامز جلال في برنامجه ”رامز موفي ستار“ نخبة من النجوم من بينهم: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وهدى المفتي، ومحمد سعد، وحمو بيكا والعديد من نجوم الفن والرياضة.