مقابلات

18 أبريل 2022

منى أبو حمزة: لم أتوقع أصداء مشاركتي بـ"للموت 2".. وخجلت وأنا أردد "محلو يا أزعر"


عبّرت الإعلامية منى أبو حمزة عن سعادتها بظهورها في مسلسل " للموت 2"، كاشفة أن الممثلة ماغي بو غصن تواصلت معها ليكون لها ظهور في هذا العمل، مؤكدة أنها وافقت على الفور قبل قراءة السيناريو بخاصة أنها كانت من متابعات هذا العمل في جزئه الأول.
وأضافت أبو حمزة أنه لم يكن لديها الوقت الكافي للتدرّب على دورها في مسلسل "للموت 2"، معلقة بالقول: "استلمت السيناريو قبل يومين من التصوير، ولم يكن لدي الوقت الكافي للتدرب على الشخصية على الرغم من أنني استعنت لبعض الوقت بمدربة التمثيل تمارا حاوي، ابنة الممثلة رندة كعدي. الحمد لله الأمور كانت على ما يرام بخاصة أنني شعرت بالشخصية واستطعت تقمص الست رندا بسهولة".
وأضافت الإعلامية اللبنانية: "شعرت ببعض الخجل عندما كنت أردد للممثل محمد الأحمد عبارة "محلو يا أزعر"، وضحكت كثيرا في كواليس التصوير".


وأكدت منى أبو حمزة أن 99 % من المشاهدين رحبوا بتجربتها التمثيلية، معتبرة أنها سعيدة بالأصداء الإيجابية، إذ استطاعت جذب عدد كبير من المشاهدين الذين أبدوا إعجابهم بشخصية "الست رندا".
الفيديو أعلاه ، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع الإعلامية منى أبو حمزة، إذ تحدثت عن تجربتها الجديدة في مجال التمثيل، معبرة عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "للموت 2".