مقابلات

4 أبريل 2022

ولاء عزام: ياسر العظمة ظريف جدا.. وأنا من جماعة اللي بناموا كتير


بينت الفنانة السورية ولاء عزام دور الدراما المحلية وأهميتها، على الرغم من أن الدراما المشتركة جمهورها أكثر شمولية، إنما يبقى جمهور الفنان في بلده هو القاعدة الأساسية لأي نجاح.

وأوضحت أنها تبحث دائما عن الأدوار التي تجعلها ممثلة تحافظ على استمراريتها خطوة بخطوة، والدور الذي يقدمها بشكل جديد ومختلف، وأن تكون فكرة العمل والقضية التي يطرحها أيضا جديدة.

وبينت في حديث لها مع "فوشيا" أن مشاركتها في مسلسل "الهيبة" أضافت لها الكثير، خاصة في وقوفها أمام نجوم كبار كالفنانة منى واصف والفنان تيم حسن، بالإضافة إلى أنه عمل جماهيري وله شعبية كبيرة وخلق حالة مهمة بالإضافة إلى محبتها للدور الذي قدمته في هذا العمل. نافية مشاركتها في فيلم "الهيبة".

وبينت أنها تظهر في شهر رمضان عبر مسلسل "كسر عضم"، تأليف علي معين صالح، وإخراج رشا شربتجي التي عبرت عن محبتها وعشقها لها وسعادتها بالعمل معها؛ لأنها مخرجة تقود الممثل بطريقة ممتعة.

وحول ظهورها في فيديو كليب إلى جانب الفنان إسماعيل تمر قالت إنها كانت متخوفة جدا في البداية ولكن القصة كانت أقرب لحكاية يتم تقديمها من خلال الكليب؛ الأمر الذي جذبها للمشاركة.

وأشارت الفنانة السورية في الختام إلى أنها تتمنى أن تكون بمكان يقدمها كممثلة مهمة، فالنجومية سهلة ولكن الاستمرارية أكثر أهمية.