مقابلات

23 مارس 2022

جو رعد: أنا الأصلي ومن يحاول تقليدي هو صيني.. وأحلام ملكة في كل شيء


أعرب الفنان جو رعد عن سعادته بإحياء صبحية خاصة احتفاء بعيد الأم في لبنان، مشيرا إلى العلاقة الوطيدة التي تربطه بوالدته التي تقدم له دوما كل الدعم الذي يساعده على الاستمرار على الساحة الفنية، معلقا: يا ريت فيي أوفيها حقها وبوس ايدها وكل شي فيها كعرفان للجميل".
وأضاف رعد لـ"فوشيا" أن هناك عددا كبيرا من الفنانين يسعون إلى تقليده من خلال الإطلالات التي يعتمدها، معلقا بالقول: "كنت أول من حط إكسسوارات على الجاكيت فضلا عن الألوان التي اعتمدها".
وأكد أنه فوجئ بتفاعل الجمهور مع أغنيته الخليجية الجديدة "لبيه"، معتبرا أن الأغنية الجميلة لا هوية لها قائلا: "المهم يحب العالم كلماتها وهذا ما يؤمن سرعة انتشارها".
وتطرق جو رعد إلى تفاعل الفنانتين نوال الكويتية وأحلام مع أغنيته "لبيه"، مشيرًا إلى أن الأخيرة ملكة بعطائها ودعمها الكبير الذي لا يمكن وصفه.
وعلق الفنان: "تفاعلت مع أغنيتي "لبيه"، وهي نجمة كل النجمات من سنة 1990 وصولا لسنوات طوال. فالفنان ليس نجما بصوته فقط بل بأخلاقه وطيبة قلبه".
كاميرا "فوشيا" التقت مع الفنان جو رعد، إذ تحدث عن إحيائه حفل عيد الأم في لبنان، متطرقا إلى أغنيته الخليجية الجديدة "لبيه"، مستغربا من الانتقادات التي يتعرض لها بسبب إطلالاته التي يصفها البعض بالغريبة.