مقابلات

19 مارس 2022

وائل زيدان: الدراما السورية لا تسير بالطريق الصحيح.. وأيمن زيدان عرّابي


قال الفنان السوري وائل زيدان إنه يعتبر شقيقه الفنان أيمن زيدان الأب الروحي، والعرّاب والصديق والأخ، ويشغل حيزا كبيرا في قلبه، فهو يلجأ له ويستشيره في كل شيء سواء في الأمور الشخصية أو المهنية، وقدم له العديد من النصائح في مجال عمله.
وبيّن زيدان خلال حديث مع موقع "فوشيا" أن الدراما السورية لا تسير في الطريق الصحيح الذي كانت تسير عليه سابقاً، حيث أصبح فيها نوع من الاستسهال.
وأعرب عن سعادته بنجاح دوره في مسلسل "الوسم" الذي لاقى أصداء جيدة، حيث قدم فيه شخصية "أبو عادل" وهو شخص لديه سايكو نفسي، وعمل يظهر من خلاله بإطلالة جديدة ومختلفة.
وسيطل وائل زيدان في رمضان المقبل عبر مسلسلات "جوقة عزيزة"، و"بقعة ضوء 15"، ومسلسل "بروكار 2"، بالإضافة إلى مشاركته في مسلسل "الفرسان الثلاثة" ومسلسل "مع وقف التنفيذ"، ومسلسل "حوازيق".
واعتبر الفنان السوري أن موضوع الغيرة في الوسط الفني يعتبره "قلة عقل" على حد قوله، لأن كل شخص أو فنان رزقه مكتوب والفرصة تعطى للشخص الذي يستحق ليثبت جدارته.
وأشار في الختام إلى أنه غير ناشط بشكل كبير على السوشال ميديا، ويقضي أوقاته بصحبة العائلة وأصدقاء من خارج الوسط الفني ومن داخله مثل الفنانين محمد حداقي وجابر الجوخدار.