مقابلات

19 مارس 2022

كارول سماحة تكشف أبرز القيم التي تغرسها بابنتها.. و"فوضى" تتحدث عن حالة الناس


أطربت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الجمهور الغفير الذي حضر حفلها على مسرح قصر الإمارات بأبوظبي، مساء الجمعة، على وقع أنغام مجموعة من أغانيها المميزة.
وتفاعل الجمهور مع أغاني النجمة اللبنانية، وردّدوا معها كلماتها، كما حرص أغلبهم على توثيق زيارتهم لحضور حفلها بالتقاط الصور وتسجيل مقاطع فيديو بين المدرجات.
وكان من بين الأغاني التي أدتها كارول سماحة على المسرح، "خليك بحالك" التي تعتبر من بين أقوى الأعمال الغنائية باللهجة اللبنانية التي صدرت خلال السنوات الماضية.
كما أدت أحدث أغانيها "فوضى" التي طرحتها في بداية شهر فبراير المنصرم، وحظيت بمتابعة واسعة أيضًا، تعاونت فيها مع الفنان اللبناني سليم عساف، الذي قام بكتابة وتلحين الأغنية.
وعلى هامش الحفل، التقت كاميرا "فوشيا" مع كارول سماحة، فتحدثت عن عيد الأم، الذي يصادف الاثنين المقبل، الـ 21 من آذار/مارس، ووجهت رسالة لابنتها تالا، وكشفت عن أبرز القيم التي تغرسها بابنتها.
كما تطرقت في حديثها عن أغنية "فوضى" والرسائل التي أرادت توصيلها بحكم أن العالم يعيش حاليًا حالة فوضى اجتماعية.
وكانت الفنانة كارول سماحة قد أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا على مسرح دار الأوبرا المصرية، وقدمت مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة ومن أبرزها: ”أنسي همومك، خليك بحالك، سهرانين وأنا قلبي ليه، ومش هعيش، وغالي على”، وغيرها من الأغاني.