مقابلات

18 مارس 2022

مايا دياب: أشعر بالفرح عندما يتشبه بي أحد.. وما عندي مشكلة مع زياد برجي


أعربت الفنانة مايا دياب عن فرحتها بمشاركة جمعية Neonate Fund بحدث إنساني هدفه الأساسي جمع التبرعات لمساعدة الأطفال حديثي الولادة، مؤكدة أن الأم تعلم جيدا ما معنى أن يولد طفل قبل أوانه أو حتى معاناته بتشوه خلقي.
وكشفت مايا دياب أنها سوف تصور الأسبوع المقبل وثائقي عن جمعية Neonate Fun في مستشفى الجامعة الأميركية، وسوف تطلق للمناسبة أغنية خاصة بعيد الأم تعنى بالأطفال الذين يعانون من مشاكل صحية عند ولادتهم معلقة بالقول: "هذه الأغنية سوف تكون من كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع هادي شرارة".
وتطرقت الفنانة اللبنانية في حديثها إلى مناسبة عيد الأم، متمنية أن يطيل الله بعمر والدتها ويمدها بالصحة، معتبرة أن ابنتها كاي هي هدية من الله لذلك تسعى دوما لإدخال البهجة إلى حياتها.
ولفتت مايا دياب إلى أن الإنسان الذي يعمل بجدية ويكون مقتنعا بما يقدم، لا بد أن يكون النجاح حليفه، معلقة: "أغنية ليلي أخدتها من قبل من الفنان زياد برجي، وصرحت من قبل بأنه ما في شي في الحياة يحرز، والحياة كلها تتغير وما بحب أحكي عن المشاكل مع حدا وأنا ما عندي مشكلة مع زياد".
كما أكدت أن محاولات البعض التشبه بها، يحفزها أكثر ويضاعف من ثقتها بنفسها، قائلة: "هذا فرح ونجاح ان الكل يتمثل بي".
موقع " فوشيا" كان حاضرا خلال الحفل الخيري الذي أقامته جمعية Neonate Fun، والتقى بالفنانة مايا دياب التي كانت ضيف شرف لهذا الحدث.