مقابلات

16 مارس 2022

منى المنصوري تبهر الحضور بعرضها التراثي في فعالية "أنا عربي"


شاركت مصممة الأزياء الإماراتية - العالمية منى المنصوري في فعالية "أنا عربي" التي نُظمت مؤخرا في فندق فيرساتشي بدبي، حيث قدمت عرضا أبهر الحضور تضمن عددا من القطع المستوحاة من التراث الإماراتي بألوان مختلفة، فيها روح الفرح والتفاؤل على أبواب الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك.
ولم تقتصر قطع المجموعة التي قدمتها المنصوري وسط حضور جماهيري واسع الأطياف على القطع التراثية بشكلها التقليدي، بل كان هناك مجموعة محدثة فيها روح الحاضر، حيث نوعت في الألوان والقصات، ومزجت بين أقمشة مختلفة أضافت إلى أناقة القطعة تألقا وجمالا.
وعلى هامش الفعالية التقت كاميرا "فوشيا" منى المنصوري، وأشارت إلى أهمية الأزياء التي تصنع التاريخ وتعبر عن ثقافة الشعوب، وعبرت عن سعادتها لوجودها في فعالية تدمج بين أزياء من هويات مختلفة وتجمعها الروح العربية، كما تحدثت عن القطع التي قدمتها ومحاولتها الدمج بين الماضي العريق والحاضر الأنيق.
يذكر أن فعالية "أنا عربي" في دورتها الثانية تركز في تفاصيلها وأهدافها على دعم التراث وتعزيز الهوية العربية من خلال الأزياء، حيث على تعزيز وجود التراث لاعتقادها بأن الوصول إلى العالمية يبدأ من الجذور.
وحضر الفعالية حشد جماهير كبير من سيدات المجتمع، ومصممي الأزياء، ووسائل الإعلام، ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استمتع الحضور إلى جانب عروض الأزياء بفقرات تراثية متنوعة أدتها فرق شعبية.