مقابلات

22 فبراير 2022

دريد لحام: يزعجني بطء مشاهد مسلسلات اليوم.. وتضحكني شائعة وفاتي


أعرب الفنان السوري دريد لحام عن سعادته بعودة الفنان أسامة الروماني إلى التمثيل بعد غياب سنوات طويلة عن العمل، وبعدما جمعتهما مسلسلات شهيرة قبل أكثر من أربعين عاما.

وأكد أنه تجمعه مع الروماني صداقة قديمة، وعشرة عمر وعمل، وعلى الرغم من غياب الروماني وابتعاده غير أن المودة والصداقة والمحبة لم تزل قائمة بينهما.

ووصف دريد لحام الفنان الروماني بأنه "ذهب عتيق يبقى يلمع بالمودة والمحبة".

وسيجتمع الثنائي لحام والروماني في رمضان المقبل بمسلسل "على قيد الحب" تأليف فادي قوشقجي وإخراج باسم السلكا وإنتاج إيمار الشام.

في سياق مختلف، علّق لحام في حديث لموقع "فوشيا" عن الشائعات التي تطلق بين الحين والآخر حوله، وحول وضعه الصحي وحياته، مؤكدا أنها باتت لا تزعجه، بل تضحكه؛ إذ إن ناشري مثل هذه الشائعات يعبرون عن غضبهم منه، ومشاعرهم لا تعنيه.

وأضاف حول رحيل بعض من كبار الدراما السورية عن حياتنا أنه مؤمن بقضاء الله وقدره، ولا بد من القبول والرضا بهذا القضاء؛ لأن القدر مكتوب على الجميع ونحن نحزن على فقدان من نحب لأن الحياة أجمل بوجودهم.

وأشار الفنان السوري في الختام إلى انزعاجه من البطء في العمل، والمشاهد البطيئة في بعض الأعمال الدرامية بالوقت الحالي، والتي لا يوجد مبرر لها من وجهة نظره سوى زيادة عدد دقائق العمل، بهدف الربح؛ لأن المسلسلات يتم بيعها بالدقائق.