مقابلات

5 فبراير 2022

عهد ديب بعد الاحتفال بعيد ميلادها: أخاف من تقدم العمر.. لم أعشه كما يجب


احتفلت الفنانة السورية، عهد ديب، بعيد ميلادها خلال مشاركتها في أحد برامج المنوعات، وفوجئت بزملائها الفنانين منهم عبير شمس الدين ورائد مشرف ومحمد باش يحتفلون بها، متمنين لها حياة سعيدة، تحقق خلالها أمنياتها.

وفي حديث مع موقع "فوشيا" أعربت الفنانة السورية عن سعادتها بهذه المفاجأة، خاصة وأنها لم تحتفل هذا العام بميلادها بسبب ظروف خاصة مرت بها؛ ما كان لاحتفال زملائها معها أثر عميق في داخلها، خلق لها سعادة وفرحا رائعين.

ولم تنفِ ديب خوفها من التقدم بالعمر، مشيرة إلى أنها لابدّ وأن تشعر بهذا الخوف لأنها وأبناء جيلها لم يعيشوا أعمارهم، ومراحل حياتهم بشكل صحيح بسبب الأزمة السورية التي مرت على البلاد، ولم يتمكنوا من أن يبنوا ما يريدونه كما كانوا يحلمون. وهي على الرغم من ذلك ما تزال تحتفظ بأحلامها، وأمنياتها في تحقيق ما ترغب به إن كان على صعيد الفن أو الحياة الشخصية.

وحول حفاظها على جمالها، قالت إنها لم تتبع موضة عمليات التجميل، وما تزال تحتفظ بطبيعتها، وبشكلها، إذ إنها لا تحب إجراء عمليات التجميل، وعلى الرغم من بعدها عنها إلا أنها لا تمانع بالمستقبل أن تجري بعض التحسينات على شكلها للحفاظ على صورتها من ناحية الشكل، ومن ناحية المضمون.

وأضافت أنها لا تتبع صيحات الموضة خاصة بالوقت الراهن، في ظل الوضع الاقتصادي، وتحرص على ارتداء ما يعجبها، وما يليق بها دون الاكتراث بالماركات، والأسعار الباهظة، وهي سعيدة ببساطتها هذه.