مقابلات

3 فبراير 2022

معتز هشام: ليس لدي قدوة في الفن.. وأنا "عامل نظافة" مع عمرو يوسف


كشف الفنان المصري الشاب، معتز هشام، عن تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد "11.11"، الذي بدأ عرضه في السينمات، وهو من إخراج كريم أبو زيد.
وقال هشام خلال لقائه مع "فوشيا"، إنه يجسد شخصية شاب طالب في كلية الهندسة يُدعى راضي، يعيش قصة حب مع إحدى الفتيات التي تطالبه بترك العمل مع والده بالكشك، ولكنه يرفض ويصمم على مساعدة والده ثم تتوالى الأحداث.
وأضاف الفنان الشاب أنه دائما ما يتابع أعمال الآخرين حتى يستفيد منها، مؤكدًا أن سبب اختفائه الفترة الماضية لأن الأعمال المعروضة عليه لم تكن تعجبه.
وأشار معتز هشام إلى أنه يشارك في مسلسلي "ورق التوت"، و"وعد الشيطان" مع الفنان عمرو يوسف، والذي يجسد خلاله شخصية عامل نظافة في المستشفى الذي تعمل فيه زوجة عمرو يوسف ومن هنا تتصاعد الأحداث.
ولفت إلى أنه لا يوجد لديه قدوة في الفن، ولكنه يحب أن يكون نفسه ويطور من ذاته باستمرار.
يذكر أن فيلم "11.11"، بدأ عرضه في السينمات المصرية، وتدور أحداثه حول إطار من التشويق والإثارة، ويقع الحدث الرئيسي بالفيلم في الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد.
الفيلم من بطولة عدد كبير من الفنانين، إياد نصار وغادة عادل، محمد الشرنوبي، نور إيهاب، معتز هشام، عمر الشناوي، ومن إنتاج أيمن نجيب، وتأليف ياسر عبد البسيط، ومن إخراج كريم أبو زيد.