مقابلات

31 يناير 2022

وفاء موصللي: كنت أتمنى تجسيد "كليوباترا".. وأتمنى التخلص من الشعور بالخوف


تحدثت الفنانة السورية وفاء موصللي عن المسلسلات التي ستطل عبرها في شهر رمضان المقبل، معربة عن سعادتها بوجود هذا الكم من الأعمال.
وقالت موصللي إن الفنان السوري يحتاج إلى العودة من جديد، في ظل حضور مجموعة متنوعة من المسلسلات؛ إذ يعمل هذا الكم على إفراز النوع.
وأضافت لـ"فوشيا" أنها ستظهر في مسلسل "جوقة عزيزة"، تأليف خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق، وإنتاج غولدن لاين، والمسلسل الكوميدي "بقعة ضوء 15"، ومسلسل "على قيد الحب" تأليف فادي قوشقجي وإخراج باسم سلكا وإنتاج إيمار الشام.
وحول شخصيتها في مسلسل "الكندوش" تأليف حسام تحسين بك وإخراج سمير حسين وإنتاج مجموعة ماهر برغلي بجزئه الثاني، كشفت وفاء موصللي أن شخصيتها "الداية" ستنتهي مع بداية الجزء الثاني.
وفي "حارة القبة 2" تأليف أسامة كوكش، وإخراج رشا شربتحي، سيظهر التطور بسلوك شخصيتها بسبب بعض الظروف والأحداث المحيطة بها.
وحول الدور الذي كانت تحبّ أن تقدمه، كشفت النجمة السورية أنها تمنت سابقا أن تقدم شخصية "كليوباترا" المرأة الحديدية، لكنها اعتبرت أن الأمر الآن مضى وبات من الصعب تقديمها تلفزيونيا على الرغم من أنها قدمتها في الإذاعة.
وأعربت في الختام عن أمنيتها أن ينتهي وباء كورونا، حتى ينعم الجميع بحياة إيجابية مليئة بالدفء، والتخلص من الإحساس بالخوف بسببه.