مقابلات

25 ديسمبر 2021

أحمد رافع: أحب التباهي بنفسي.. وهناك فنانون يغارون منّي

https://www.youtube.com/watch?v=H3KNGYL7gnM

ردّ الفنان السوري أحمد رافع على الانتقادات التي طالته بعد تداول تصريحات إعلامية له مؤخرا، بأنه يرتدي شهريا أزياء بقيمة ملايين الليرات السورية.

وأوضح رافع الذي تعرض لهجوم كبير على خلفية تلك التصريحات، أنّ تعبيره خانه، فجاء تصريحه عن عبث بعيد عن التفكير، وأن ما كان يقصده هو قيمة أزياء العمل التلفزيوني الذي يشارك به، وليس قيمة أزيائه الشخصية في الحياة اليومية.

وأكد في حديث مع موقع "فوشيا" أن ما قيل بأنه يدفع 2.5 مليون ليرة سورية على ملابسه خاطئ، والحقيقة أنه يدفع ما يقارب 30% من أجره قيمة أزياء الشخصية التي يقدمها في عمل تلفزيوني، واعتذر من جميع متابعيه على ما وصفه بـ"الهفوة" التي سقط بها.

وحول رأيه بما يحكم العلاقات داخل الوسط الفني، قال إن المصالح هي التي تحكم، وما يميز الكثيرين أنهم لا يحبون بعضهم، وما يظهرونه يختلف عما يخفونه بداخلهم، بحسب تعبيره.

وأضاف أنه يتمنى لو تنتشر المحبة، فهو على الرغم من أنه لا يحب جميع زملائه، ولا تربطه علاقات وطيدة مع الجميع لكنه لا يكره أحدا، ولا يتحدث عنهم بالسوء في غيابهم، بالوقت الذي يبتعد فيه عمّن يشعر أنهم يغارون منه من جوانب عدة، مادية وفنية، وشخصية، حتى يغارون من نوع عطره الذي لم يستبدله منذ 45 عاما.