مقابلات

20 ديسمبر 2021

رنا جمّول: أتحفظ على المشاهد الجريئة.. وهذا ما يخيفني في الحياة


كشفت الفنانة السورية رنا جمول، عن سبب تفوّق عدد أعمالها المسرحية على أعمالها التلفزيونية، مبينة أنها تحبّ الدراما التلفزيونية كثيرًا، غير أن بعض العروض تأتي بشكل لا يناسبها.
وأضافت جمول في حديث مع موقع "فوشيا" أن شغفها وحبّها للعمل المسرحي، ينطلق من دراستها للمسرح، وشعورها بتماهيها المطلق مع المسرح.
وحول تحضيراتها للموسم الدرامي المقبل، تحدثت الفنانة السورية عن مشاركتها في مسلسل "أولاد البلد" مع المخرج أحمد ابراهيم أحمد، وهو عمل بيئي سيتم تقديمه بصيغة مختلفة، إضافة إلى مشاركتها في الجزء الخامس عشر من مسلسل "بقعة ضوء".
من جانب آخر، تحفّظت رنا جمول على المشاهد الجريئة في المسلسلات، لأن الدراما التلفزيونية تدخل كل بيت على عكس السينما. لذلك، فهي لا تراها مناسبة لها، ولا للدراما السورية بشكل عام، بالوقت الذي يمكن التعبير فيه عن الفكرة، بعيدًا عن القُبل الحميمية.
وأيّدت الفنانة السورية عمليات التجميل إذا كانت لضرورة ما، دون أن تؤثر على قدرة الممثل في التعبير بملامح وجهه، وخدمة الشخصيات التي يقدمها.
وكشفت جمول عن علاقتها بالموضة، وبأنها تتبع كل ما هو متميز في عالم الأزياء، وتبحث عن كل جديد، لتنتقي ما تراه مناسبًا لها.