مقابلات

16 ديسمبر 2021

ريتا حرب: انكتبلي عمر جديد.. ولسه عندي مهمة في الحياة

https://www.youtube.com/watch?v=-oajolMszV4&ab_channel=%D9%81%D9%88%D8%B4%D9%8A%D8%A7
كشفت الفنانة اللبنانية ريتا حرب عن مرور شهر كامل على الحادث الأليم الذي تعرضت له في تركيا، والذي بدل حياتها على حد قولها.
وأكدت حرب، خلال اتصال لها مع موقع " فوشيا"، أنها اتخذت قرارا بألا تؤرخ هذه المناسبة بـالألم، على الرغم من أنها ما زالت تعيش أصعب أوقات حياتها.
وأضافت ريتا حرب قائلة: "انكتب لي عمر جديد بعد هذه الحادثة التي تحولت إلى ذكرى جعلتني أفكر في أمور عليّ القيام بها في هذه الحياة.. بعد عندي مهمة لازم أؤديها في حياتي لكون موجودة جنب عائلتي وأولادي وأكمل شغلي".
كما لفتت إلى أنها عندما تعود بالذاكرة إلى الوراء، تفكر كثيرا؛ لماذا حدث هذا الأمر معها؟ إلا أنها لا تجد الجواب الشافي، مؤكدة أن صحتها تتحسن يوما بعد يوم.
في السياق نفسه، نشرت ريتا حرب صورة عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام اختارتها لتكون خاصة بذكرى مروو شهر على إصابتها، وظهرت فيها وهي تجهز غرفتها لعيد الميلاد وعلقت على الصورة بالقول: "اليوم مش ذكرى مرور شهر على الحادث.. اليوم ذكرى مرور شهر على اللحظة اللي إنكتبلي فيها عمر جديد".




على صعيد مختلف، كانت ريتا حرب قد كشفت في حديث صحفي ضمن برنامج ترندينغ، تطورات حالتها الصحية، بعد تعرضها لحادث سير في تركيا الشهر الماضي.
وأشارت إلى أنها خرجت من المستشفى، ومن المقرر أن تبقى تحت المراقبة الطبية لفترة، وأنها ما زالت تعاني من مشاكل في المشي بسبب إصابتها بعدة كسور في رجلها.‎
ووصفت ريتا حرب شعورها بعد الحادث قائلة: "أنا إنسانة مؤمنة، وفعلا لما تجتمع الصلوات بيقوى الإنسان. بمجرد إني عم بحكي معكم على الهواء يعني عمري ما خلص، وهذا الشيء خلاني أكون متفائلة