مقابلات

11 ديسمبر 2021

دومينيك حوراني: زوجي لا يخونني رغم تعرضه للإغراء من الفتيات

تحدثت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني عن أعمالها الفنية الجديدة، والغيرة التي تقابلها من بعض الفنانات التي تعاونت معهن، وأسباب التنمر عليها على السوشال ميديا.

كما ردت حوراني على من يضعها ضمن قائمة الفنانات اللاتي أفسدت عمليات التجميل جمالهن الطبيعي، والموضة التي ترفضها، وكشفت عن أسباب عدم ظهور زوجها معها في المناسبات الفنية أو عبر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

- طرحتِ مؤخرا كليب أغنية "ما بتتجلس" والذي تم تصويره بالكامل بالمقلوب.. ما سبب تحمسك لتلك الطريقة الغريبة؟



طريقة التصوير تتماشى مع فكرة الأغنية؛ إذ تحكي كلمات الأغنية عن شخصية الرجل الذي يفعل كل شيء عكس ما يطلب منه وبخلاف ما يتوقعه شريك حياته، وهو الرجل الذي يطلق علية "المتعوج"، وللأسف عانيت شخصيا مع هذا الطبع في بعض الرجال، وأجد أن كلمات الأغنية تنقل إحساسي الحقيقي اتجاههم، وهذا ما حمسني لكتابتها، وهي من ألحان أحمد مصطفى وتوزيع كارلوس بو مجاهد، والكليب من ‎إخراج سوزي سلمان.

- ما الجديد الذي تحضرين له حاليا؟



استكمل حاليا تصوير مشاهدي في مسلسل بعنوان "ختم خروج" من إخراج رائد إسماعيل، كما انتهيت من تصوير مشاهدي في فيلم "الشرابية" الذي يضم كلا من أمينة وراندا البحيري وعلاء مرسي ولطفي لبيب وأحمد عبد الله محمود وسليمان عيد وعلاء زينهم، وقصة وسيناريو وحوار محمود السنطي وإخراج معوض إسماعيل، وأيضا أشارك في فيلم "روح" كضيفة شرف، ولم يتم تحديد موعد طرح أي منهما، نظرا للظروف الإنتاجية الصعبة، خصوصا بعد انتشار فيروس كورونا.

- أثير الكثير من الجدل حول فيديو نشرتِة عبر حساباتك على السوشال ميديا وأنت ترتدين النقاب.. حدثينا عنه؟




هذا الفيديو كان من أحد المشاهد الخاصة بمسلسل "ختم خروج"، والذي أجسد من خلاله شخصية فتاة منقبة، والعمل يدور في إطار من الغموض والتشويق، لذا لا أستطيع الحديث عن تفاصيله، لكن الدور أرهقني كثيرا؛ إذ إنه يعتمد على الدراما والتراجيديا وهناك أكثر من مشهد أبكي فيه، وقمت بحذف الفيديو بعد نشره بعدة ساعات بناء على طلب الجهة المنتجة التي ترغب في عدم الكشف عن أي تفاصيل إلا بعد عرضه على الشاشة، واحترم رغبتهم في ذلك.

- صرحتِ بأن هناك أجواء من الغيرة في كواليس أعمالك الفنية وتم حذف مشاهد لك.. احكي لنا تفاصيل ما حدث معك؟



الموضوع يتعلق بأحد أفلامي ولا أريد التطرق إلى تفاصيل المسألة، ولكن هناك بعض الفاشلات من الفنانات اللاتي كبرن في العمر ويحاولن محاربة الفنانات الأصغر منهن واللاتي يحققن نجاحات ويلفتن نظر الجمهور إليهن، وأجد أن الغيرة أصبحت أمرا طبيعيا داخل الوسط الفني وأواجهها في كل عمل فني أشارك فيه، وأشعر بحقد من البعض دون أي أسباب، ففي وجهي يعاملونني بشكل جيد ولكن في الخفاء يحاولون محاربتي بشتى الطرق، ويحذفون العديد من المشاهد لي على حساب مشاهد أخرى خاصة بهم.

- كيف تتصرفين تجاة تلك الأفعال من بعض الفنانات ضدك؟

من يفعل معي تلك التصرفات لا أكرر العمل معه مرة أخرى، فلابد أن أتعلم من أخطائي ومشاركتي لهؤلاء الفنانات هو خطأ لا أقع فيه مرتين أبدا.

- ما حقيقة إعلانك بأنك لست مطربة طرب؟



أعتبر نفسي فنانة استعراضية شاملة أمثل وأغني اللون الشعبي الإيقاعي السريع، وأغني على حسب قدرة صوتي وهذا شيء لا يعيبني على الإطلاق، وعن نفسي أعشق الغناء الطربي وأستمع إلى السيدة أم كلثوم ووردة الجزائرية.

- معظم تعليقاتك على السوشال ميديا تقابل بالهجوم أو التنمر عليك.. ما السبب؟



البعض يعتبرني شخصية مستفزة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن في واقع الأمر أنا صريحة وهذا ما لا يحبه الكثيرون، ولهذا أحارب على السوشال ميديا، وتم إغلاق التيك توك الخاص بي أكثر من مرة، وبالرغم من ذلك لم أغير من طريقتي أو أسلوبي من أجل إرضاء البعض، وسأظل أقول الحقيقة وأدافع عن حقوق المرأة في المجتمعات العربية وكيانها الذي لابد أن تحصل عليه.

- هل ترين أن المرأة العربية ما زالت لم تحصل على كافة حقوقها؟

المرأة العربية مظلومة وهذا الواقع الذي نعيشه، لكن البعض يحاول إخفاءه ويرفض الحديث عنه، لكنني أهتم دائما بعمل فيديوهات تثقف الجمهور وتتحدث عن الظلم الذي يقع على الكثير من السيدات في العلاقات الاجتماعية المختلفة، وفي الفترة المقبلة سوف أعطي وقتا أكبر لتقديم المزيد من الفيديوهات التي تزيد من ثقافة المرأة ووعيها وحرصها على التمسك بحقوقها الاجتماعية.

- اندهش الكثيرون من وجودك في حفل عيد ميلاد لاعب كرة القدم المصري محمد مجدي قفشة.. ما سبب حرصك على التواجد بعيد ميلاده؟



المسألة جاءت بالصدفة ولم يكن مرتب لها، فكنت متواجدة بالمكان بنفس توقيت إحيائه لعيد ميلاده وقمنا بالتقاط الصور التذكارية معا، كونه صديقا لي بحكم وجود أصدقاء مشتركين بيننا، وعموما لدي علاقات صداقة بالعديد من لاعبي كرة القدم في مصر، لكن دائما مقابلتنا تكون بعيدا عن الأضواء وكاميرات المصورين؛ لأنني لا أحب إثارة الجدل في مثل تلك الأمور.

- ما هي هواياتك التي تمارسينها بأوقات فراغك؟

أحب الجلوس مع أصدقائي أو مع أسرتي الصغيرة وهما زوجي وابنتي ديلارا، ولا يمكن أن أجلس بمفردي أبدا؛ لأنني أشعر بالاكتئاب وقتها.

- البعض يضعك في قائمة الفنانات اللاتي أفسدت عمليات التجميل جمالهن الطبيعي.. بماذا تردين على هؤلاء؟



لم أقم بإجراء أي عمليات تجميل في حياتي، وأنا حاليا أجمل من أي وقت سبق، ولا أحتاج إلى الخضوع لعمليات تجميل، بل إن بعض الصور تظهرني بشكل مختلف عن الحقيقي؛ لأن الإضاءة تكون أحيانا ليست جيدة أو نوع الكاميرا ليس جيدا، لكنني أفتخر بجمالي الذي حصلت من خلاله على لقب ملكة جمال القارات على أكثر من تسعين دولة على مستوى العالم، وأنا مثال للجمال والأناقة في الشرق الأوسط بالوقت الحالي وهذا الشيء يسعدني وأعتز به كثيرا.

- كيف تحافظين على رشاقتك وجمالك؟



ملتزمة بممارسة الرياضة منذ طفولتي وحتى الآن، ولا أنقطع عنها أبدا، وهي السر وراء رشاقتي الدائمة، كما أنني أحب الظهور بأفضل صورة وشكل طوال الوقت، لذا أهتم بإطلالاتي وشراء الماركات العالمية وارتداء كل ما هو جديد ومختلف حتى لو كان غالي الثمن، والحمدلله لدي القدرة على شراء أفضل الماركات والأزياء العالمية.

- ما هي الموضة التي ترفضينها؟



أرفض الموضة المبتذلة وكل ما هو كلاسيكي؛ لأنه لا يليق علي بالنسبة لعمري الحالي، كما أنني أكرة الألوان المحزنة في الملابس مثل الأسود والغوامق عموما، وأميل أكثر إلى الألوان المبهجة.

- لماذا لا يظهر زوجك معك في المناسبات الفنية أو الصور على السوشال ميديا؟



حياتي العاطفية أتركها بعيدا عن الفنانين وأهل الإعلام، لذلك كنت أرفض الارتباط بشخص مشهور أو فنان، وهو لا يحب الظهور تحت الأضواء، كما أنه متمسك بي منذ ارتبطنا منذ أكثر من خمسة عشر عاما ولا يخونني رغم الإغراءات التي يتعرض لها من بعض الفتيات لمجرد أنه زوجي، وهن يرغبن في مضايقتي عن طريقه لكنني لا يمكن أن أجعلهن يؤثرن على العلاقة بيننا.